ألفيش مدافعاً عن نيمار.. ليفعلوا ما يقوم به!

ألفيش مدافعاً عن نيمار.. ليفعلوا ما يقوم به!
ألفيش مدافعاً عن نيمار.. ليفعلوا ما يقوم به!

خرج المدافع البرازيلي داني ألفيش عن صمته بخصوص الانتقادات المُوجهة إلى مواطنه وزميله في سان جيرمان دا سيلفا، بسبب ادعاء الإصابة فوق المستطيل الأخضر، مطالباً كل شخص يتنقد نيمار بأن يفعل الأشياء التي يقوم بها.

وقال ألفيش في تصريحات نقلتها مجلة فرانس فوتبول “أعتقد أن كل شيء يقوم به نيمار يتحول إلى أخبار، فإذا كان عاطفياً فإنهم ينتقدونه، وإذا ما صبغ شعره بلون مختلف ينتقدونه أيضا”.

وأضاف ألفيش، الذي غاب عن بسبب الإصابة: “أريد أن أرى هؤلاء الأشخاص في مكان نيمار، يجب أن نركز على الأشياء التي تجعلنا ناضجين، والتي تساعدنا على أن نصبح رجالاً بحق، باقي الأمور هي فقط أشياء سخيفة.

وتابع “أتمنى من كل شخص يتحدث عن نيمار أن يفعل الأشياء التي يقوم بها، النقد هو سلاح الضعفاء، وأعتقد أننا نسعى إلى تقديم أفضل ما لدينا خدمةً للفريق وزملائنا، أولئك الذين يعرفون نيمار يعرفون جودته الكروية ومدى أهميته.

هذا وكان نيمار دا سيلفا (26 عاماً)، تعرض إلى انتقادات لاذعة في كأس العالم، التي احتضنتها ، إذ اتُهم بادعاء الإصابة في أكثر من مرة، فيما نفى صاحب أعلى صفقة كروية في عالم الساحرة المستديرة (222 مليون يورو) كل هذه التهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى