أخبار عاجلة
كاريكاتور اليوم -
خليّة أزمة دبلوماسية لمتابعة مسار الانتخابات -
بحيرة عيون السمك تتحوّل إلى مستوعب للنفايات! -
كيف احتفل عون بعيد ميلاده الـ83؟ -
مفاجأة التيار الوطني الحر في جزين -

إيسكو رفض مواصلة الإحماء بعد طرد كاربخال

إيسكو رفض مواصلة الإحماء بعد طرد كاربخال
إيسكو رفض مواصلة الإحماء بعد طرد كاربخال
تعقدت الأمور بشكل كبير داخل ، بعد الخسارة أمام بثلاثية نظيفة، وهي المباراة التي شهدت عدم ، بعدما قرر عدم مواصلة الإحماء بعد طرد زميله داني كاربخال، وإحراز الفريق الكتالوني للهدف الثاني.

وأكد موقع قناة "كادينا سير" الإسباني أن زيدان طالب كل من ماركو أسينسيو وغاريث بيل بالاستعداد للمشاركة في المباراة، قبل أن يطلب من إيسكو الإحماء من أجل الدفع به فيما بعد، ولكن بعد طرد كاربخال، تغيرت الأمور ودفع زيدان بناتشو فيرنانديز لتأمين الدفاع.

وبعدها انتظر كل من بيل وأسينسيو قرار زيدان بشأن المشاركة، وفي هذه الأثناء قرر إيسكو التوجه إلى مقاعد البدلاء وعدم مواصلة الإحماء، بالرغم من أن فرصه كانت قائمة خاصة أن المدير الفني الفرنسي كان بإمكانه تغيير خططه بسبب الطرد.

وبعد ما أقدم عليه إيسكو، قرر زيدان الدفع ببيل وأسينسيو في المباراة، ولكن الأمور لم تتحسن كثيرا، بعدما تلقى الفريق الملكي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليهبط إلى المركز الرابع، ويبتعد بفارق 14 نقطة عن .

وكانت جماهير على وسائل التواصل الاجتماعي، قد رأت أن إيسكو لم يكن يستحق البقاء على مقاعد البدلاء، وكان يجب على زيدان أن يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية أمام النادي الكتالوني، وذلك في استفتاء أجراه موقع صحيفة "آس" الإسبانية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة