رسميّاً..قائد تشلسي السابق يبدأ مغامرة جديدة في التشامبيون شيب

رسميّاً..قائد تشلسي السابق يبدأ مغامرة جديدة في التشامبيون شيب
رسميّاً..قائد تشلسي السابق يبدأ مغامرة جديدة في التشامبيون شيب
انضم النجم الإنكليزي، جون تيري، قائد تشلسي السابق إلى فريق أستون فيلا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، بعقد يمتد لعامٍ واحد، بحسب ما تم إعلانه على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت.

وكان عقد تيري الذي بدأ مسيرته مع تشلسي عام 1998 قد انتهى مع نهاية الموسم الماضي، لكن الإدارة لم تجدد له وذلك بسبب تقدمه بالسن وتعرضه لعدة إصابات، وعدم اعتماد المدرب الإيطالي للبوز أنطونيو كونتي عليه بشكل كبير في الموسم الماضي.

ونشر أستون فيلا الساعي للعودة الموسم المقبل إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، على موقعه الرسمي في "تويتر" صورة لتيري قائد منتخب الأسود الثلاثة وتشلسي سابقاً، وصرح الأخير لموقع النادي: "يسرني الانضمام إلى أستون فيلا، إنه نادٍ أعجبت به من بعيد لسنوات طويلة، هناك مرافق رائعة في بوديمور هيث، وملعب فيلا بارك واحدٌ من أرقى الملاعب في البلاد، ويمتلك لاعبين جيدين كذلك مع خبرة، إضافة لمدرب ناجح وهو ستيف بروس".

وأضاف تيري صاحب الـ36 عاماً: "لا أستطيع الانتظار للبدء مع الفريق، نتطلع لتحقيق أمرٍ مميز هذا الموسم". يُذكر أن النجم الإنكليزي لعب طوال مسيرته مع تشلسي وشارك في 717 مباراة سجل خلالها 67 هدفاً، وكان قد خاض موسماً واحداً مع نادي نوتنغهام فورست على سبيل الإعارة موسم 1999-2000 في التشامبيون شيب.

وأسدل تيري بذلك مسيرة مليئة بالإنجازات، توّج خلالها مع تشلسي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز خمس مرات، ودوري الأبطال موسم 2011-2012 والدوري الأوروبي في موسم 2012-2013 إضافة للقب كأس الاتحاد الإنكليزي 5 مرات والرابطة في أربع مناسبات ودرع المجتمع مرتين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة