لفتة إنسانية من بيليرين...50 يورو تبرعات عن كل دقيقة

لفتة إنسانية من بيليرين...50 يورو تبرعات عن كل دقيقة
لفتة إنسانية من بيليرين...50 يورو تبرعات عن كل دقيقة

نشر النجم الإسباني الشاب هكتور بيليرين، تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، أعلن فيها عن تبرعه بالمال لمتضرري حريق مبنى "غرينفل تاور"، وذلك عبر دعم مؤسسة الصليب الأحمر في لندن، في لفتة إنسانية رائعة من نجم منتخب إسبانيا تحت 21 سنة.

ونشر النجم الإسباني هكتور بيليرين الذي شارك في بطولة يورو تحت 21 سنة، صورة له عبر حسابه الرسمي في "تويتر" وكُتب على الصورة: "#التبرع لغرينفل تاور، لعبت 381 دقيقة، ومبلغ التبرع هو 19 ألفاً و50 يورو. الرجاء دعم الصليب الأحمر في ".

وأرفق هكتور بيليرين الصورة بكلمات مؤثرة قال فيها: "لقد وعدت الجميع بالتبرع بمبلغ 50 يورو عن كل دقيقة ألعبها في بطولة يورو تحت 21 سنة، سأتبرع بالمبلغ للصليب الأحمر البريطاني، الرجاء الدعم بأي طريقة ممكنة".

يُذكر أن بيليرين كان أول من أعلن نيته التبرع بالمال لمساعدة ضحايا حريق برج "غرينفل"، حيثُ غرد على تويتر في 18 حزيران/ يونيو الفائت عبر حسابه الرسمي في تويتر: "سأتبرع بـ50 يورو عن كل دقيقة ألعبها في بطولة يورو تحت 21 سنة مع منتخب إسبانيا لمساعدة ضحايا برج غرينفل"، وها هو اليوم يفي بوعده ويتبرع بحوالي 19 ألف يورو.

وشارك بيليرين في بطولة يورو تحت 21 سنة مع المنتخب الإسباني ووصل إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام المنتخب الألماني بهدف نظيف، يوم الجمعة الفائت، ليؤكد منتخب "لا فوليا روخا" أنه يملك منتخباً صغيراً قوياً قادراً على المنافسة أوروبياً وعالمياً في المستقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنتر يريد خطف أحد نجوم ميلان
التالى إنتر ميلان يضع عينه على الجزائري رياض محرز

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة