ميلان بين الانتكاسة والهبوط..هل يتكرر سيناريو موسم 1981-1982؟

ميلان بين الانتكاسة والهبوط..هل يتكرر سيناريو موسم 1981-1982؟
ميلان بين الانتكاسة والهبوط..هل يتكرر سيناريو موسم 1981-1982؟
يعيش ميلان، في الوقت الحالي، فترة سيئة للغاية، على صعيد النتائج في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعدما تعرّض للهزيمة أمام أتلانتا في الجولة السابعة عشرة، ليتراجع بذلك إلى المرتبة الحادية عشرة برصيد 24 نقطة.

ويبتعد الروسونيري، الذي يدربه في الوقت الحالي جينارو غاتوزو، بفارق تسع نقاط عن مناطق الهبوط إلى الدرجة الثانية، وتحديداً عن نادي كروتوني صاحب المركز الثامن عشر، وبفارق 11 نقطة عن فيرونا الذي يمتلك في رصيده 13 نقطة.

وتعرّض ميلان، هذا الموسم، لثماني هزائم وثلاثة تعادلات وحقق سبعة انتصارات، وآخر مرة تلقى هذا العدد من الخسائر عند الجولة الثامنة عشرة، كان في موسم 1981-1982، أي يوم سقط الفريق للدرجة الثانية.

وكان النادي اللومباردي قد عانى في مطلع الثمانينيات، واحتل المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، ليهبط مع كل من بولونيا (23 نقطة) وكذلك كومو (17 نقطة) إلى الدرجة الثانية، إذ كان دوري الدرجة الأولى يومها يضم 16 فريقاً فقط بعكس الوقت الحالي 20.

وبدأ ميلان الموسم الحالي بروحٍ معنوية عالية، بعدما دعمت الإدارة الجديدة الفريق بالعديد من اللاعبين، لكن النتائج تدهورت مع مرور الوقت، وفشل المدرب المقال فيتشنزو مونتيلا في تصحيح الأمور، ليتعرض الفريق لعدة انتكاسات قبل وصول غاتوزو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة