كوبر يعلنها: هذا الفريق يريد ضم صلاح الصيف المقبل

كوبر يعلنها: هذا الفريق يريد ضم صلاح الصيف المقبل
كوبر يعلنها: هذا الفريق يريد ضم صلاح الصيف المقبل
أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أن نجم "الفراعنة" محمد صلاح، المتألق مع ليفربول الإنكليزي، مطلوب في ، وأن الفريق الملكي يتابعه منذ فترة، على أمل أن يضمه بنهاية الموسم، وبعد منافسات كأس العالم 2018 في .

وجاءت تصريحات المدير الفني الأرجنتيني في حوار مع قناة "أون سبورت"، وأوضح خلالها أنه تلقى معلومات مؤكدة بأن الريال يريد ضم نجم المنتخب المصري، وأضاف قائلا "لدي معلومات مؤكدة بأن ريال مدريد مهتم بصلاح، ولكن لا يجب أن نسبق الأحداث في الفترة الحالية".

وتابع "بالنسبة لي، إنه (محمد صلاح) في وضع مذهل الآن"، مشيرا إلى ما يقدمه في صفوف ليفربول، منذ انتقاله إليه قادما من روما الإيطالي مطلع الموسم الجاري، ليحرز 12 هدفا ويتصدر قائمة هدافي لكرة القدم.

وقد يرتفع سعر اللاعب بشكل كبير في حالة تألقه بمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي تشارك فيها ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم كلا من المنتخب الروسي وأوروغواي والسعودية.

وعلى صعيد آخر يسعى ريال مدريد لدعم هجومه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة بعد المستوى المتواضع الذي تقدمه الخطوط الأمامية للفريق، ومع إمكانية رحيل الويلزي غاريث بيل عن "الميرينغي"، قد يكون صلاح هو البديل الأمثل له في مركز الجناح الأيمن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة