أخبار عاجلة

راموس يُسجل رقماً قياسياً... الأكثر طرداً في تاريخ "الليغا"

راموس يُسجل رقماً قياسياً... الأكثر طرداً في تاريخ "الليغا"
راموس يُسجل رقماً قياسياً... الأكثر طرداً في تاريخ "الليغا"

سجل المدافع الإسباني سيرجيو راموس رقماً قياسياً شخصياً، وذلك بعد أن أمسى اللاعب الأكثر طرداً في تاريخ منافسات إثر تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه ضد أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة "الليغا".

وتلقى سيرجيو راموس بطاقة حمراء في الدقيقة 85 من المباراة، إثر تدخل عنيف بالمرفق في الهواء مع مهاجم فريق أتلتيك بلباو أدوريز، ليسقط الأخير على الأرض ويرفع حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء ويخرج قائد النادي "الملكي" من الملعب.

وسجل راموس بهذه البطاقة رقماً تاريخياً في الدوري الإسباني بعد أن انفرد في صدارة أكثر اللاعبين نيلاً للبطاقات الحمراء برصيد 19، ليتخطى تشافي أغوادو لاعب ريال سرقسطة وساباديل (1988 و2003)، وبابلو ألفارو لاعب ، أتلتيكو مدريد، أشبيلية وراسينغ سانتاندر.

يُذكر أن سيرجيو راموس تلقى 24 بطاقة حمراء خلال مسيرته الكروية (19 في الدوري الإسباني وثلاثاً في ، وبطاقتين حمراوين في بطولة )، في وقت لم يُطرد في أي لقاء مع المنتخب الإسباني تاريخياً.

وفي عملية حسابية بسيطة يتضح أن المدافع سيرجيو راموس يتلقى بطاقة حمراء كل 15,5 مباراة، إذ حصل على 24 بطاقة حمراء في 376 مباراة خلال مسيرته الكروية وهو رقم كبير وقياسي. 

وبهذا الطرد تعرض ريال مدريد لضربة قبل مواجهته القوية مع فريق إشبيلية، إذ سيغيب سيرجيو راموس عن اللقاء إلى جانب كل من البرازيلي كاسيميرو وكارباخال، أي أن خط دفاع النادي "الملكي" سيكون في مأزق كبير.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة