أخبار عاجلة
تيلور سويفت.. أعلى مبيعات لألبوم أميركي خلال العام -
حبيش: موقف الحريري من قصر بعبدا يستحق التوقف عنده -
إشبيلية يؤكد إصابة مدرب فريقه بيريزو بالسرطان -
مظلوم: قرار الحريري حكيم -
أردوغان يشير لسيناريو "قذر " لتدمير العالم الإسلامي -
ريكي مارتن يعبّر عن حبّه لخطيبه السوري… -

بسبب فيديو الأموال..ريناتو يعتذر ويكشف الحقيقة

بسبب فيديو الأموال..ريناتو يعتذر ويكشف الحقيقة
بسبب فيديو الأموال..ريناتو يعتذر ويكشف الحقيقة

لينكات لإختصار الروابط

قدم اللاعب البرتغالي الشاب، ريناتو سانشيز، صاحب هدف الفوز في شباك فرنسا الذي منح منتخب بلاده أول لقب لأمم ، العام الماضي، اعتذاره لمتابعيه بعدما قام بنشر فيديو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "" أثار جدلاً وردود فعل كبيرة من قبل المشجعين.

وكان لاعب بايرن ميونيخ الألماني البالغ من العمر 19 عاماً نشر فيديو ظهر فيه يحمل أموالاً ويتباهى بها بشكل مثير للجدل، ما تسبب بتعرضه لانتقادات وردود فعل عنيفة من قبل المشجعين ومتابعيه ما دفعه للاعتذار عن تصرفه الذي وصفه بأنه تصرف غير مبرر في رسالة وجهها للجميع.

وكتب نجم بنفيكا السابق رسالة لمتابعيه على "فيسبوك" معتذراً عن تلك اللقطات: "هناك مزاح يكون طيباً وآخر بغيضاً، بعد الجدل الذي واجهته اليوم، لا بد لي من أن أؤكد أنها مزحة بطعم سيئ وموقف غير مدروس من قبلي وليس هناك عذر لما قمت به، حتى لو كان ضمن دائرة من الأصدقاء ووسط أجواء العطلة".

وأضاف: "تعلمت أن قيمة ما يمكننا تحقيقه يكمن من خلال العمل الجاد، تصرفي كان طائشاً للغاية. أود أن أؤكد لكم أنه لم يرق لي، وسأقاتل دائماً خارج الميدان، لأكون مثالاً للاحتراف، والتواضع، وسيكون الأمر بمثابة درس لي للمستقبل!".

ولا يعيش سانشيز مع بايرن ميونخ أجواء إيجابية بعدما فشل في إحراز أي هدف بعدما حضر من بنفيكا البرتغالي في صفقة قدرت بـ 27.5 مليون جنيه إسترليني العام الماضي، على الرغم من كونه واحداً من اللاعبين الشباب الواعدين في عالم كرة القدم الأوروبية، حيث بدأ لاعب خط الوسط البرتغالي أساسياً مع فريقه، الموسم الماضي، في ست مباريات فقط في الدوري الألماني، ولعب بشكل كامل لمدة 90 دقيقة مرة واحدة فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة