إشبيلية يخطط لضم لاعب "جزائري" وناديه يطالب بـ20 مليوناً

إشبيلية يخطط لضم لاعب "جزائري" وناديه يطالب بـ20 مليوناً
إشبيلية يخطط لضم لاعب "جزائري" وناديه يطالب بـ20 مليوناً

يخطط نادي الإسباني لتعزيز صفوفه، خلال فترة  في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بلاعب جديد، كشفت مصادر إعلامية أنه سيكون اللاعب الدولي الجزائري ، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، بينما يطالب ناديه بمبلغ لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب الذي انتقل إلى بطل "البريميرليغ" عام 2016 بـ29 مليون إسترليني من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وكشف تقرير للموقع الإلكتروني الإسباني الشهير "فيتشاخس"، أن إسلام سليماني يعد أحد الخيارات التي ستلجأ إليها إدارة إشبيلية، لتعزيز خط هجوم الفريق خلال "الميركاتو" الشتوي القادم، رفقة الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو، لاعب نادي أرسنال الفرنسي، حيث أوضح نفس المصدر أن النادي الأندلسي الذي أنهى الدور الأول من في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، يبحث عن لاعب يلعب دورا ثانويا في منتخب بلاده أو غير مرتبط باللعب في مونديال صيف العام القادم، وينطبق الشرط الأخير على سليماني الذي لن يشارك في المسابقة العالمية، بعد فشل المنتخب الجزائري في التأهل، بينما يلعب جيرو دورا ثانويا في المنتخب الفرنسي.

لكن رغبة النادي الإسباني والنوادي التي ترغب في التعاقد مع سليماني، وفي مقدمتها نوادي نيوكاسل يونايتد وواتفورد وستوك سيتي ووست بروميتش الإنكليزية، إضافة إلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ستصطدم بالمقابل المالي الذي حددته إدارة ليستر سيتي للتخلي عن هداف المنتخب الجزائري.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة ليستر تطالب بـ20 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن إدارة نادي واتفورد عرضت، الصيف الماضي، مبلغ 16 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع سليماني، ولكن ليستر سيتي رفض العرض.

وحول ربط اسم سليماني بالانتقال إلى واتفورد هذا الشتاء، قال المدير الفني للفريق، البرتغالي ماركو سليفا، الذي سبق له تدريب سليماني عندما كان الاثنان في سبورتينغ لشونة: "إذا سألتموني إن كنت أعرف إسلام سليماني، سأقول: نعم لقد درّبته منذ 3 سنوات"، مضيفا: "هل تعجبني طريقة لعب سليماني؟ بالطبع فهو يمكنه مساعدة واتفورد في ، وأنا واثق من ذلك"، لكنه بدا حذرا من إمكانية التعاقد معه، وقال في هذا الصدد "لا يمكنني الحديث عن الانتقالات الشتوية المقبلة. لأن الأمر ليس من صلاحياتي فقط. فريقي يضم لاعبين وأنا منشغل بِتدريبهم وتحسين النتائج".

وترفض إدارة نادي ليستر سيتي التخلي عن لاعبها سليماني على شكل إعارة، بل تريد "التخلص" منه نهائيا وبيعه بمقابل مادي جيد، قصد استعادة بعض الأموال التي دفعتها لجلبه صيف عام 2016، بحسب ما كشفت عنه صحيفة "ليستر ميركوري" المقربة من النادي الإنكليزي، والتي أكدت أن ليستر سيتي لن يتنازل عن سليماني بمبلغ مالي زهيد، بعد أن كلفها التعاقد معه 29 مليون إسترليني، ردا على طلب نادي نيوكاسل يونايتد باستعارة اللاعب الجزائري إلى غاية الصيف المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن سليماني يرتبط بعقد مع فريق ليستر سيتي حتى يونيو/حزيران 2021، وأصبح سليماني خارج خطط المدير الفني الفرنسي كلود بويل، الذي التحق بالفريق في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وهو ما دفع ليستر سيتي إلى عرضه للبيع.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة