كين الوحيد القادر على خطف لقب الهداف من ميسي

كين الوحيد القادر على خطف لقب الهداف من ميسي
كين الوحيد القادر على خطف لقب الهداف من ميسي

ستتواصل الإثارة حتى آخر أيام عام 2017، إذ سيتنافس المهاجم ، نجم ، على لقب الهداف مع الأرجنتيني ، عندما يخوض مباراة فريقه الأخيرة هذا العام أمام ساوثهامبتون في الدوري المحلي، وبالتحديد في 26 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ويحتل صدارة هدافي العام، بفضل الهدف الذي أحرزه في مرمى في كلاسيكو الدوري، ليصل رصيده إلى 54 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن المهاجم الدولي الإنكليزي، بعدما أحرز ثلاثية في مرمى بيرنلي يوم السبت الماضي.

وستكون مباراة توتنهام الأخيرة في عام 2017 أمام ساوثهامبتون على ملعب ويمبلي، ويكفي كين إحراز هدفين من أجل تخطي ميسي، وتصدر قائمة الهدافين خلال العام، وفي حالة إحرازه هدفاً وحيداً، سيتساوى مع النجم الأرجنتيني بنفس رصيد الأهداف.

وبهدف وحيد سيستطيع كين أيضاً تخطي رقم الأسطوري ألان شيرار، الذي أحرز 36 هدفاً في 42 مباراة خلال عام واحد بالدوري، عندما كان يلعب في صفوف بلاكبرن روفرز، وهو نفس عدد كين، ولكنه أحرزه في عدد مباريات أقل (35 مباراة).

وكان رصيد عدد من نجوم الهجوم في الدوريات الأوروبية قد توقف عنذ الرقم 53، وهم البرتغالي والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي والأوروغواياني ، وجميعهم أنهوا مباريات فريقهم خلال عام 2017.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة