ليكيب الفرنسية: اجتماع سري بين مبابي وهذا النادي

ليكيب الفرنسية: اجتماع سري بين مبابي وهذا النادي
ليكيب الفرنسية: اجتماع سري بين مبابي وهذا النادي

خلق اللاعب الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، نجم موناكو الفرنسي، منافسة كبيرة بين كبار الأندية الأوروبية، ما جعل أسهمه ترتفع بشكل قياسي، خلال الميركاتو الصيفي، ويصبح مرجحاً ليكون أغلى صفقة في العالم.

وانحصر الصراع من أجل التعاقد مع الموهبة الفرنسية الصاعدة، بين ثالثوث أوروبي كبير، وهو ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي أرسنال الإنكليزي، وهي الأندية التي أبدت استعدادها لدفع أكثر من 100 مليون يورو من أجل اللاعب.

وكشفت صحيفة" ليكيب" الفرنسية عن اجتماع سري جمع بين والد اللاعب مبابي، وهو القائم بأعماله، ومسؤولين عن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، يتقدمهم ناصر الخليفي، رئيس النادي، وأنتيرو هنريكي المدير الرياضي للفريق.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب مبابي حضر هذا الاجتماع، واستمع إلى كافة تفاصيل العرض المقدم من نادي العاصمة الفرنسية، وأن الجلسة كانت نتائجها إيجابية لكل الأطراف، على الرغم من أن اللاعب لم يحدد قراره النهائي.

وكانت تقارير صحافية فرنسية منذ أيام قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع مبلغ قياسي لمصلحة مبابي، ليصبح الشاب الصغير أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متقدماً بفارق كبير على بول بوغبا الذي انتقل إلى اليونايتد بمبلغ 105 ملايين يورو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق على طريقة رونالدينيو.. لاعب روما الجديد يسجل هدفاً رائعاً
التالى المصري النني يصنع أول أهداف "البريميرليغ"

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة