أخبار عاجلة

هاردن يدخل تاريخ هيوستن في الدوري الأميركي لكرة السلة

هاردن يدخل تاريخ هيوستن في الدوري الأميركي لكرة السلة
هاردن يدخل تاريخ هيوستن في الدوري الأميركي لكرة السلة
أصبح نجم فريق روكتس الأميركي، ، أول لاعب يسجل 50 نقطة أو أكثر لمباراتين على التوالي في هيوستن، وذلك بعدما سجل تلك النقاط خلال مباراة فريقه ضد لوس أنجليس كليبرز التي خسرها هيوستن 118-128 في دوري كرة الأميركي للمحترفين.

وسجل جيمس هاردن 51 نقطة في المباراة ليصبح أول لاعب في الـ (NBA) يحقق هذا الأمر بعد نجم لوس أنجليس ليكرز السابق كوبي براينت الذي دون هذا الإنجاز في أربع مباريات متتالية خلال آذار/مارس من عام 2007.

لكن هاردن في ذات الوقت سجل رقما سلبياً حينما بات ثاني لاعب فقط في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين يخسر فريقه مباراتين على التوالي رغم وصوله فيهما إلى حاجز الخمسين نقطة أو أكثر، بعد ويلت تشامبرلاين خلال موسم 1962-1963.

ومن سوء حظ هاردن الذي سجل نقاطه تلك ضد ليكرز في 41 دقيقة أنه فشل في مواصلة سلسلة فريقه من الانتصارات المتتالية ليتوقف عند 14 مباراة، كما أنه ترك أرضية الملعب في آخر 26 ثانية بسبب ارتكابه خطأه الشخصي السادس والذي اتبعه بخطأ فني بسبب اعتراضه على قرار الحكم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روما يسحق برشلونة في كأس الأبطال
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية