أخبار عاجلة
بالصور: عارضة مثيرة تخطف قلب نجم عالمي -
هل من أمطار في الأيام المقبلة؟ -

كونتي مُعلقاً على عقوبته: لن أشتري لزوجتي هدية

كونتي مُعلقاً على عقوبته: لن أشتري لزوجتي هدية
كونتي مُعلقاً على عقوبته: لن أشتري لزوجتي هدية

رد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بطريقة ساخرة على العقوبة التي أنزلها الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بحقه، وذلك بسبب المشكلة التي تسبب بها مع حكم مباراة تشيلسي وسوانزي في "البريميرليغ"، إذ سيدفع غرامة مالية كبيرة.

وأعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عن معاقبة المدرب أنطونيو كونتي بسبب تصرفه غير اللائق مع حكم مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي، حيثُ سيدفع كونتي غرامة مالية قدرها 8 آلاف جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي وافق الإيطالي على دفعه.

وفي أول تصريحات لكونتي تعليقاً على هذه العقوبة والغرامة المالية، تحدث المدرب الإيطالي ساخراً وقال أمام الصحافيين في المؤتمر الصحافي: "زوجتي غاضبة مني كثيراً، عيد ميلادها بعد يومين وأنا قلت لها إنه بسبب هذه المشكلة لن أشتري لها هدية".

وتابع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي حديثه عن العقوبة: "كانت تتابع المباراة وكان صعباً عليها، كانت برفقة ابنتي، حاولت أن أقول لطفلتي إنه لم يحصل أي شيء، لكن الإخفاء كان صعباً وهو الأمر نفسه بالنسبة لوالدتها".

وكان الإيطالي أنطونيو كونتي فقد التحكم بأعصابه خلال مواجهة فريقه تشيلسي وسوانزي سيتي، وذلك حين اعترض على الحكام بأن الفريق الخصم يُهدر الوقت من دون سبب، ليصب غضبه على الحكم ويعترض بشكل جنوني.

 (العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة