أخبار عاجلة

مدرب عمان: استحقينا التعادل أمام الإمارات.. ومستعدون للكويت

مدرب عمان: استحقينا التعادل أمام الإمارات.. ومستعدون للكويت
مدرب عمان: استحقينا التعادل أمام الإمارات.. ومستعدون للكويت

أكد الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب العماني أهمية الفوز على نظيره الكويتي يوم الإثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت على أرضها.

وبعد الخسارة أمام بهدف دون رد في الجولة الأولى لم يعد هناك أي بديل امام عمان سوى تحقيق الفوز والحال نفسه بالنسبة للأزرق الكويتي الذي خسر في الجولة الأولى أمام بهدفين مقابل هدف وهو ما يبشر بمباراة مثيرة غدا على ستاد جابر الأحمد الدولي.

وقال فيربيك في المؤتمر الصحفي للمباراة يوم الأحد: كنا نستحق نقطة التعادل على الأقل أمام الإمارات، ولكن لن نتوقف كثيرا امام هذه المباراة.

وتعهد المدرب الهولندي بالعمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها فريقه في المباراة الأولى من أجل الفوز على الكويت وإحياء فرصة التأهل للمربع الذهبي.

وأوضح فيربيك: فريقي مدرك تماما لأهمية المباراة وضرورة الفوز بها، رغم أننا نواجه خصما قويا قدم مباراة مميزة أمام السعودية في الجولة الافتتاحية وكان يستحق الخروج بنقطة التعادل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة