بين الساعات القليلة واستمرار المفاوضات...هل اقترب موراتا من يونايتد

بين الساعات القليلة واستمرار المفاوضات...هل اقترب موراتا من يونايتد
بين الساعات القليلة واستمرار المفاوضات...هل اقترب موراتا من يونايتد
اقتربت صفقة انتقال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي من نهايتها قادماً من ريال مدريد الإسباني بطل ، فقد أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الفريقين سيُنهيان الصفقة في أقل من 48 ساعة.

وبعد نهاية موسم 2016-2017 أصبح المهاجم ألفارو موراتا الهدف رقم واحد بالنسبة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدعيم خط الهجوم في موسم 2017-2018، والذي بدوره طلب من إدارة مانشستر يونايتد إنهاء الصفقة قبل التاسع من الشهر الحالي موعد انطلاق الفترة التحضيرية الصيفية للفريق.

وشدد مورينيو على التعاقد مع موراتا، خصوصاً بعد فشل صفقة مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان الذي جدّد عقده مع "الروخيبلانكوس" حتى عام 2021، وهو الأمر الذي عجل في إتمام الصفقة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

ومن الأمور التي أخّرت إتمام الصفقة انتظار إدارة ريال مدريد التجديد للرئيس فلورنتينو بيريز، والذي جدد لخمس سنوات مقبلة، هذا بالإضافة إلى قضية رونالدو في التهرب الضريبي التي عكرت الأجواء ودفعت بالنجم البرتغالي للمطالبة بالرحيل عن النادي "الملكي".

يُذكر أن مانشستر يونايتد حاول التوقيع مع الإسباني ألفارو موراتا في 23 حزيران/ يونيو، وقدم عرضاً رسمياً مقابل 70 مليون يورو، لكن ريال مدريد رفض العرض، إلا أن صحيفة "أس" الإسبانية أكدت أن المفاوضات وصلت إلى نهايتها وسيوقع يونايتد مع موراتا رسمياً في الساعات القليلة المقبلة.

وفي وقت أشارت صحيفة "أس" إلى أن موراتا أصبح قريباً من مانشستر يونايتد الإنكليزي، إلا أن بعض الصحف البريطانية اليوم لم تؤكد الخبر وأكدت أن المساعي ما زالت متواصلة لإتمام هذه الصفقة، خصوصاً من رئيس "الشياطين الحُمر".

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة