مورينيو يهاجم لاعبيه بعد التعادل المخيب أمام ليستر سيتي

مورينيو يهاجم لاعبيه بعد التعادل المخيب أمام ليستر سيتي
مورينيو يهاجم لاعبيه بعد التعادل المخيب أمام ليستر سيتي
هاجم ، المدير الفني ، عدد من لاعبيه بعد التعادل أمام بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الـ17 من "البريميرليغ"، وهو ما تسبب في ابتعاده عن المتصدر بفارق 13 نقطة.

وكان مان يونايتد قد خرج من منافسات كأس الرابطة الإنكليزية، بعد الخسارة أمام بريستول سيتي، ليتعادل بعدها بأيام مع ليستر، وهو ما أثار حفيظة مورينيو، بسبب تراخي اللاعبين الواضح، خاصة خلال المباراة الأخيرة، بعدما تفننوا في إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الذي لعب منقوصا لفترة طويلة من الشوط الثاني.

وقال مورينيو بعد المباراة "خسرنا لأننا أضعنا فرصا كثيرة، كانت فرصا مثيرة للضحك، وارتكبنا عدة أخطاء في الدفاع. تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وكانت النتيجة 1-1، قلت لهم إننا نستطيع الفوز في المباراة بكل سهولة".

وتابع المدير الفني البرتغالي "بعض اللاعبين يتخذون قرارات طفولية، ومع الوقت سينضجون وتتحسن قراراتهم، وهناك آخرون سيتخذون نفس القرارات الطفولية حتى نهاية مسيرتهم الرياضية، لأن ذلك يتوقف على طريقتهم في تعلم ".

وواصل انتقاداته للاعبيه قائلا "لقد عوقبنا بسبب أخطائنا. كانت المباراة سهلة وقمنا بكل شيء من أجل الفوز، ولكن عندما تهدر فرصا سهلة تكون هذه النهاية. فقدنا الكرة بشكل طفولي وتحركنا كالأطفال في منطقة جزائنا ومناطق الخصم".

وتحدث مورينيو عن الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب أشلي يانغ في اللقاء، خاصة بعد إصابة المدافع كريس سمولينغ في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، وذلك بالإضافة إلى كل من أنتوني مارسيال وجيسي لينغارد، بعد إضاعتهما لأكثر من فرصة سانحة للتسجيل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة