جوهرة أياكس البرازيلي يُدهش الجماهير بـ"مرواغة مذهلة"

جوهرة أياكس البرازيلي يُدهش الجماهير بـ"مرواغة مذهلة"
جوهرة أياكس البرازيلي يُدهش الجماهير بـ"مرواغة مذهلة"
خطف نجم فريق  الشاب، البرازيلي  الأضواء بشدة، بعدما ساهم في انتصار فريقه على ضيفه فيليم تيلبورغ بنتيجة 3-1، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري لكرة القدم، بفضل تسجيله هدفا، وصناعته لآخر، بشكل رائع خلال المباراة التي جرت الأحد.

وألهب اللاعب البالغ من العمر 20 عاما المدرجات، حينما قام بفاصل رائع في المرواغة خلال المباراة، إذ تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وراوغ نظيره مدافع تيلبورغ بطريقة رائعة بالكعب، ثم عاد مجددا ليراوغ نفس اللاعب، وأطاحه أرضا قبل أن يمرر الكرة لزميله كاسبر دولبيرغ ليسجل الهدف الثاني لأياكس في الدقيقة 72.

وحظيت اللقطة التي برز فيها البرازيلي دافيد ناريس بموجة إعجاب كبيرة في مختلف ووسائل الإعلام، في الوقت الذي لم يكتف فيه ناريس بذلك فحسب؛ بل نجح أيضا في تعزيز تقدم فريقه بتسجيل هدف ثالث بعد دقائق معدودة (81) ليضمن الانتصار للفريق الهولندي.

وتداول مرتادو مواقع التواصل اللقطة الرائعة لمرواغة اللاعب البرازيلي، فيما رفع أياكس بفضل ذلك الانتصار رصيده إلى 41 نقطة ليحتل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الهولندي، وبفارق خمس نقاط عن أيندهوفن المتصدر، فيما توقف رصيد فيليم تيلبورغ عند 16 نقطة، في المركز الرابع عشر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة