نجم "جزائري" بديلاً لريبيري وروبن في بايرن ميونخ

نجم "جزائري" بديلاً لريبيري وروبن في بايرن ميونخ
نجم "جزائري" بديلاً لريبيري وروبن في بايرن ميونخ
يبحث نادي  الألماني، عن تعزيز صفوفه لخلافة اللاعبين الفرنسي فرانك  أو الهولندي أريين ، اللذين يقتربان من إنهاء مسيرتيهما مع النادي البافاري.

وأضحى اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي بورتو البرتغالي، محل اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يريد التعاقد معه لأن يكون بديلا للنجمين روبن وريبيري.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن نادي بايرن ميونخ يتابع باهتمام النجم ياسين براهيمي، ويرى فيه أفضل خليفة للاعبيه ريبيري وروبن، وقالت الصحيفة إن إدارة البافاري تسعى لفتح قنوات التفاوض مع نظيرتها في بورتو قصد التعاقد مع براهيمي، بعد التألق اللافت له في النصف الأول من الموسم الكروي الجاري.

وشبهت الصحيفة أداء لاعب المنتخب الجزائري هذا الموسم بالبداية الخارقة له في أول موسم له مع ناديه البرتغالي. الذي جاء إليه من نادي غرناطة الإسباني (2014 /2015).

واعتبرت صحيفة "أبولا" أن براهيمي يعد حلا مستقبليا مثاليا لبايرن كي يعوض لاعبيه الذين يقتربون من إنهاء مسيرتهم الاحترافية على غرار روبن وريبيري.

وكان براهيمي على وشك الانضمام للنادي البافاري في أول مواسمه مع "التنين الأزرق"، إلا أن مغالاة بورتو الذي طالب بمبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو للتخلي عن نجمه، جعل بايرن يتراجع عن ضمه، كما أفشلت الطالب المالية لبورتو أيضا انتقال براهيمي إلى نادي إيفرتون الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير من العام الماضي.

وواصل الدولي الجزائري تألقه مع بورتو الخميس، حيث قاده إلى التأهل في مسابقة كأس رابطة الدوري البرتغالي على حساب نادي ريو أفي بثلاثية نظيفة، وكان براهيمي وراء صناعة الهدف الثاني الذي سجله زميله، الدولي المالي ماريغا، إذ كانت هذه التمريرة هي الثامنة للاعب الجزائري هذا الموسم، ما ينبئ بتحطيمه كل أرقامه السابقة مع النادي الأزرق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة