أخبار عاجلة
جابر: التمديد مرفوض -
مجدلاني: سندرس اقتراح بري -

عقد ميسي الجديد.. 5 سيارات "لامبورغيني" في شهر وجزيرة في أسبوع!

عقد ميسي الجديد.. 5 سيارات "لامبورغيني" في شهر وجزيرة في أسبوع!
عقد ميسي الجديد.. 5 سيارات "لامبورغيني" في شهر وجزيرة في أسبوع!

أعلن فريق الإسباني عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2021، حيث سيوقع على العقد رسمياً بعد عودته من شهر العسل رفقة زوجته أنتونيلا، وسيحصل ميسي على راتب ضخم بعد التوقيع الذي سيُناهز 32 مليون يورو في الشهر.

هذا المبلغ الكبير الذي سيتقاضاه ميسي مع برشلونة الإسباني حتى عام 2021 يعني أنه سيحصل على حوالي 2.7 مليون يورو في الشهر الواحد، 570 ألف يورو في الأسبوع، 82 ألف يورو في اليوم، 3495 يورو في الساعة، في وقت تُقدر دقيقة ميسي بحوالي 60 يورو، فماذا يمكن لأي شخص أن يفعل بكل هذا المبلغ خلال شهر واحد.

بدايةً من 2.7 مليون يورو في شهر واحد أي حوالي 3 ملايين دولار، يمكن لأي شخص امتلاك ست سيارات من ماركة "لامبورغيني أفانتادور 2017"، إذ تبلغ قيمة السيارة الواحدة حوالي 450 ألف دولار، ويمكن اقتناء هذه السيارة (التي تبلغ 100 كلم في الساعة في أقل من ثانيتين)، في شهر واحد فقط من الحصول على راتب ميسي. أو يمكن لأي شخص يملك راتب ميسي لشهر واحد شراء دبابة "ZTZ" الصينية عاشر أفضل دبابة في العالم.

أما في أسبوع واحد من راتب ميسي وهو 570 ألف يورو أي حوالي 600 ألف دولار في سبعة أيام فقط، يمكنك شراء جزيرة "Little harvest caye" الأميركية والتي يبلغ سعرها حوالي 400 ألف دولار، أو شراء جزيرة "شور" الكندية والتي تبلغ قيمتها حوالي 578 ألف دولار أميركي، أو جزيرة "أمبيرغيس" في جزر "الكاريبي بسعر يُناهز حوالي الـ 525 ألف دولار.

أما في يوم واحد من راتب ميسي والذي يبلغ 82 ألف يورو أي حوالي 92 ألف دولار أميركي، يمكنك استئجار طائرة خاصة ثلاث مرات، وتعيين جهاز أمني خاص بك لمدة عام كامل، شراء خاتم كوبي براينت الشهير، أو يمكنك شراء ماركة تجارية مثل شركة "سابواي" للمأكولات التي تصل قيمتها إلى حوالي 90 ألف دولار في السوق.

 

أما في الساعة الواحدة التي تصل قيمتها إلى حوالي 3.495 ألف يورو أي حوالي أربعة آلاف دولار، يمكن شراء 27 وجبة طعام من مطعم "ماكدونالدز" كل ساعة بقيمة 6 دولارات، أي أنك قادر على صرف حوالي 166 دولاراً كل 60 دقيقة من هذا الراتب.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة