أخبار عاجلة
جابر: التمديد مرفوض -
مجدلاني: سندرس اقتراح بري -

بلوزداد يتوج بكأس الجزائر أمام وفاق سطيف

بلوزداد يتوج بكأس الجزائر أمام وفاق سطيف
بلوزداد يتوج بكأس الجزائر أمام وفاق سطيف

نجح فريق شباب بلوزداد، مساء الأربعاء، في التتويج بكأس  في نسختها الثالثة والخمسين، وذلك بعد فوزه في الدور النهائي على حساب منافسه وفاق سطيف، بملعب 5 جويلية، بنتيجة هدف لصفر.

وكانت الجماهير الحاضرة اليوم التي بلغ عددها قرابة 65 ألف متفرج، والتي حضرت إلى الملعب قبل ساعات من موعد المواجهة النهائية، تمني النفس بماتبعة مواجهة مثيرة بين الفريقين إلا أن الأهداف سجلت غيابها من جانب الفريقين.

وعرف ربع الساعة الأخير من الوقت الأصلي تحسناً على مستوى الأداء الهجومي فأضاع مقران فرصة سانحة وجها لوجه أمام الحارس البلوزدادي صالحي الذي أبعد الكرة بأعجوبة (77) ليرد عليه يحي شرف بعمل فردي لكن تسديداته لم تكن موفقة.

انتهى اللقاء بالتعادل من دون أهداف بين الفريقين في مواجهة بدت شحيحة على مستوى الفرص السانحة للتسجيل، وذلك بسبب تخوف الفريقين من النتيجة، وفي الوقت الإضافي الثاني، نجح بلوزداد في اختطاف الفوز.

كانت المواجهة تتجه إلى ركلات الترجيح، لكن اللاعب البديل يحي شريف كان له رأي مختلف في الدقيقة 118، والذي أدخل السعادة إلى صفوف أنصار فريقه، وأهداهم اللقب السابع في تاريخ النادي.

وبهذا التتويج يكون شباب بلوزداد قد ثأر لخسارته 1/2 أمام وفاق سطيف، في نهائي البطولة عام 2012، وقد فاز فريق بلوزداد بلقب الكأس في أعوام "1966 و1969 و1970 و1978 و1995 و2009".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة