غالطه سراي التركي يتحرك لإنهاء مأساة لاعبه السابق إيبوي

غالطه سراي التركي يتحرك لإنهاء مأساة لاعبه السابق إيبوي
غالطه سراي التركي يتحرك لإنهاء مأساة لاعبه السابق إيبوي
كشفت تقارير صحافية تركية، أن نادي غالطه سراي التركي عرض عملاً على لاعبه السابق إيمانويل إيبوي الذي يعيش مأساة حقيقية بعدما وصل إلى حدّ الإفلاس بالرغم من أنه لعب في السابق لعدة أندية عالمية على غرار أرسنال الإنكليزي والذي كان يتقاضى معه راتباً كبيراً.

وكان إيبوي قد أثار تعاطف شريحة كبيرة من عشاق حول العالم، بعدما أكد لصحيفة ميرور البريطانية، أنه ينام على الأرض في حديقة أحد أصدقائه وكذلك يتنقل بالحافلة العامة ويضطر لغسل ثيابه يدوياً لعدم امتلاكه أي غسالة، وهذا الأمر بسبب خسارته قضية طلاق مع زوجته السابقة، والتي نجحت في سلبه كل أمواله ليفكر بعدها بالانتحار.

وأكد موقع "CNN" الناطق باللغة التركية إلى أن نادي غالطة سراي التركي عرض وظيفة على اللاعب السابق صاحب الـ34 عاماً للعمل مع فريق تحت 14 عاماً، وهو سيساعده للحصول على شهادة تدريب كي يستعيد حياته الطبيعية بأسرع وقتٍ ممكن، وهو الذي لعب في صفوفه في فترة سابقة.

وكان إيبوي قد بدأ مسيرته في عالم كرة القدم عام 2001 مع فريق ميموساس قبل أن يلعب لصالح بيفرين الذي انتقل منه إلى أرسنال واستمر في صفوفه من عام 2004 حتى 2011 قبل أن يرحل إلى غالطه سراي التركي ويحقق بصحبته لقب الدوري والكأس مرتين وكذلك السوبر في مناسبة واحدة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة