أخبار عاجلة
توأم رونالدو في المستشفى.. فما القصة؟! -
امرأة متحولة جنسيًا ترضع طفلها! -
تحالف "حزب الله" - "الوطني الحرّ".. بالقطعة -

صلاح يتفوق على الكبار في قائمة "غارديان" للأفضل

صلاح يتفوق على الكبار في قائمة "غارديان" للأفضل
صلاح يتفوق على الكبار في قائمة "غارديان" للأفضل

شهدت قائمة صحيفة "الغارديان" البريطانية لأفضل 100 لاعب كرة قدم في العالم، تواجد النجم  جناح ، في المركز الـ22، متفوقا على عدد من أهم نجوم العالم، وذلك بعد الأداء المبهر الذي قدمه على مدار عام 2017 مع فريقه الجديد وقبله مع  ومنتخب .

وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ، مهاجم الإسباني، في صدارة القائمة، التي شارك في إعدادها 169 خبيرا كوريا، بين لاعبين قدامى ومدربين، وعلى رأسهم البرازيلي رونالدو والأرجنتيناين هيرنان كريسبو وخافيير زانيتي بين آخرين.

وجاء النجم البرتغالي ، مهاجم ، في المركز الثاني، وتلاه البرازيلي دا سيلفا، المتألق مع الفرنسي، بعد الانتقال إليه الصيف الماضي قادما من الفريق الكتالوني، مقابل 222 مليون يورو.

وضمت قائمة العشرة الأوائل كلا من البلجيكي كيفن دي بروين في المركز الرابع، والإنكليزي هاري كين خامسا، والكرواتي لوكا مودريتش سادسا، ثم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي والفرنسي الشاب كيليان مبابي، والألماني توني كروس ثم البلجيكي الآخر إدين هازارد.

وجاء النجم المصري صلاح في المركز 22، متفوقا على عدد من أبرز نجوم الساحرة المستديرة، وعلى رأسهم فيليب كوتينيو وأندريس إنييستا وبول بوغبا وأليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو بين آخرين، وذلك بعدما نجح في تصدر قائمة هدافي هذا الموسم مع "الريدز".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة