أخبار عاجلة
محكمة فرنسية ترفض إطلاق سراح طارق رمضان -
رسالة استغاثة عاجلة -
الغوطة…كربلاء العصر -
ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت" -
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -

بعد خيبة الكلاسيكو...نجومٌ كبار في فلك ريال مدريد بالميركاتو

بعد خيبة الكلاسيكو...نجومٌ كبار في فلك ريال مدريد بالميركاتو
بعد خيبة الكلاسيكو...نجومٌ كبار في فلك ريال مدريد بالميركاتو
عاش في الموسم الحالي بعض النكسات لا سيما على صعيد ، وذلك بعد الخسارة أمام في الكلاسيكو الأسبوع الماضي، وحلوله ثانياً في دور المجموعات خلف توتنهام هوتسبر، ما عرضه لمواجهة في الأدوار الإقصائية، إضافة لهبوط مستوى بعض اللاعبين أحياناً.

وانتشرت الكثير من الأخبار الصحافية والتقارير عن نوايا الفريق الملكي لدخول فترة الانتقالات الشتوية بقوة من أجل تعزيز الصفوف بلاعبين مميزين بغية استعادة النسق وإنقاذ الموسم، خاصة أنه لا زال بالإمكان المنافسة على أكثر من جبهة (دوري الأبطال والكأس) وربما الدوري الإسباني بنسبة أقل نظراً للفارق الكبير مع البرسا، وهنا بعض الأسماء التي طرحت أخيراً.

ماورو إيكاردي
تعرض المدرب الفرنسي لانتقادات كبيرة بسبب التفريط بالمهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي رحل إلى تشلسي الإنكليزي بعدما لم يجد لنفسه مكاناً في التشكيلة الأساسية، وذلك بسبب الاعتماد على المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بالرغم من غيابه المتواصل عن هزّ الشباك وعدم ظهوره بمستوى مميز.

وكشفت بعض التقارير الصحافية الإسبانية أن قائد نادي إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي والذي يعتبر الأبرز حالياً على الساحة العالمية في هذا المركز، سيكون ضمن خطط الميرنغي في الميركاتو الشتوي، بالرغم من أن المفاوضات قد تكون صعبة للغاية، خاصة أن المدرب لوتشانو سباليتي سيتمسك به بشكل كبير.

أليكسيس سانشيز
تحدثت بعض الصحف الإنكليزية عن أن الريال قد يستغل وضعية أليكسيس سانشيز في أرسنال، والذي يرغب بترك الفريق اللندني بشدة وخوض تجربة جديدة، ومن المعروف دائماً أن أرسين فينغر يحاول إبعاد اللاعبين الراغبين في الرحيل عن الممتاز تفادياً لاستفادة الخصوم منهم، وبالتالي فإن الفريق الملكي قد يمتلك فرصة لضمه ولديه قدرات هجومية هائلة، وبإمكانه اللعب كجناح ورأس حربة كذلك، وسبق له التألق في الليغا مع برشلونة، الغريم التقليدي.

كيبا أريزابالاغا
لا يبدو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في أفضل حال، فهو يقدم أحياناً مستوى مميزاً قبل أن يفاجئ الفريق والجماهير بأخطاء فادحة، وبالتالي فإن إدارة النادي الملكي ترغب في ضم حارسٍ مميز في الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الصفوف، والحلّ قد يتمثل بحامي عرين أثلتيك بلباو الإسباني كيبا أريزابالاغا، صاحب الـ23، الذي يعتبر من أفضل الأسماء في هذا المركز عالمياً، خاصة أن فرصة ضم دي خيا من مانشستر يونايتد قد تكون مكلفة للغاية وهو الذي يبلغ من العمر 28 عاماً.

سرجيو أغويرو
صحيحٌ أن سرجيو أغويرو يعتبر أحد أهم العناصر في الإنكليزي، لكن بعض الصحف تتحدث عن أنه غير مرتاح مع وضعه الحالي بسبب جلوسه أحياناً على مقاعد البدلاء، ومع إمكانية وصول سانشيز للعب تحت قيادة بيب ستغدو المنافسة أعلى، وبالتالي قد يصبح عدد الدقائق التي سيخوضها النجم الأرجنتيني أقلّ، ما يعني أن الرحيل إلى ريال مدريد سيكون خياراً محتملاً.

محمد صلاح
يشغل النجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي الصحف العالمية بسبب تألقه مع ليفربول الإنكليزي الذي وصل إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي قادماً من الإيطالي، لكن تسجيله للكثير من الأهداف وتأثيره على القدرة الهجومية لفريق المدرب يورغن كلوب، دفع الجميع للحديث عن إمكانية اتجاه ريال مدريد لضمه ودفع مبلغ كبير يتضمن رحيل لوكاس فاسكيز إلى الريدز أيضاً.

أوباميانغ
النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ جدد عقده أخيراً مع بروسيا دورتموند، لكن الانتقال إلى ريال مدريد شكل دائماً حلماً بالنسبة للاعب والهداف المميز، وهو قال ذلك في وقتٍ سابق، وبالتالي فإنه قد يكون أحد خيارات زيدان لتدعيم الخط الأمامي، خاصة مع انخفاض المعدل التهديفي لرونادلو وبنزيمة وكذلك غاريث بيل الذي تعرض لإصابات كثيرة في الموسم الحالي كما السابق.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة