أخبار عاجلة

حصاد 2017: عام التدخلات العنيفة والانزلاقات القاسية

حصاد 2017: عام التدخلات العنيفة والانزلاقات القاسية
حصاد 2017: عام التدخلات العنيفة والانزلاقات القاسية

شهدت ملاعب في عام 2017 الكثير من التدخلات العنيفة والانزلاقات القاسية في معظم المباريات، والتي نتجت عنها إصابات كثيرة، ومنها خطيرة، يستعرض "العربي الجديد" بعض هذه التدخلات التي تركت أثراً سلبياً في نفوس اللاعبين.

تدخل قاس في اليونان
بدايةً من التدخل القاسي الذي قام به اللاعب كريستوس ليسغاراس، لاعب فريق كسانتي اليوناني، ضد لاعب أولمبياكوس، سيبا، إذ عندما استلم الأخير الكرة في وسط الملعب، ركض ليسغاراس وانزلق بالقدمين بطريقة قاسية وأصاب قدم سيبا الذي سقط على الأرض متألماً.

باركلي يهاجم ميلنر
تدخل لاعب فريق إيفرتون، روس باركلي، بطريقة عنيفة على لاعب ليفربول جيمس ميلنر الذي فوجئ بتدخل من الخلف على كاحل قدمه بطريقة قاسية أطاحت به أرضاً. ولحسن حظ باركلي فهو لم يتلقّ البطاقة الحمراء من حكم اللقاء آنذاك.

بوسكيتس ضحية لاعب إيبار
تعرض نجم خط وسط فريق الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، لتدخل عنيف في بداية موسم 2017-2018، وتحديداً في مباراة إيبار ضمن منافسات الجولة الخامسة من ، عندما تدخل اللاعب غونزالو إسكالانتي بخشونة على مقدمة قدم بوسكيتس ليتعرض الأخير لإصابة قوية.

فغولي والطرد
من أبرز التدخلات القاسية التي حدثت في عام 2017، هو ما فعله النجم الجزائري سفيان فغولي الذي تدخل بطريقة عنيفة بالقدمين على لاعب مانشستر يونايتد، فيل جونز، وهو الخطأ الذي دفع بحكم اللقاء لرفع البطاقة الحمراء المباشرة في وجه فغولي.

أغويرو وديفيد لويز
شهدت مباراة وتشيلسي في عام 2017، لقطة مثيرة للجدل وذلك إثر تدخل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو على قدم المدافع البرازيلي ديفيد لويز خلال المباراة، وهو التدخل الذي أثار غضب لاعبي فريق "البلوز" الذين هاجموا أغويرو معترضين على طريقة تدخله القاسية.

طرد باكا بسبب ديبالا
اعتدى اللاعب الكولومبي كارلوس باكا على مهاجم فريق يوفنتوس باولو ديبالا بطريقة عنيفة، عندما تدخل في مباراة ميلان ويوفنتوس من أجل قطع كرة، لكنه أصاب الأرجنتيني بعنف، الأمر الذي دفع بحكم اللقاء لرفع البطاقة الصفراء الثانية في وجه باكا وطرده من اللقاء.

كسر قدم فيدال
تُعتبر لقطة المدافع الإسباني أليكس فيدال من الأعنف في عام 2017، وذلك عندما تدخل لاعب إيبار بقوة بالقدمين على فيدال، ليُسفر هذا التدخل عن كسر في قدم فيدال على مستوى الكاحل، وهي الإصابة التي أبعدته لأشهر عن النادي الكتالوني في موسم 2016-2017.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة