أخبار عاجلة
مواطنة تتعرض لعضة كلب.. وهذا ما أوضحته -

صدمة في خليجي 23.. الكويت تودع البطولة مبكراً

صدمة في خليجي 23.. الكويت تودع البطولة مبكراً
صدمة في خليجي 23.. الكويت تودع البطولة مبكراً
ودّع منتخب الكويت بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم والتي تستضيفها البلاد حتى يوم الخامس من شهر يناير/كانون الثاني 2018 بعد الخسارة للمرة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكانت الكويت قد خسرت المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، ليبدأ التحضير بعدها للجولة الثانية من أجل التعويض أمام المنتخب العُماني على استاد جابر أحمد الدولي، لكن الرياح جاءت بعكس ما اشتهى أصحاب الدار.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، حيث فشل لاعبو مدرب الكويت بوريس بونياك في تسجيل هدف التقدم، لينجح بعدها أبناء مدرب منتخب عمان بيم فيربيك في الدقيقة 58 من علامة الجزاء عن طريق اللاعب أحمد مبارك (كانو) صاحب الـ32 عاماً.

وبذلك تذيلت الكويت ترتيب المجموعة بدون نقاط خلف عمان الثالثة التي تمتلك ثلاث نقاط بعد الانتصار الأخير، فيما تتصدر بأربع نقاط وخلفها بذات الرصيد، وهذا الأمر أثار غضب الجماهير الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر الكويت أكثر منتخب حصداً للقب بطولة الخليج، لكن الكرة في البلاد تراجعت في السنوات الأخيرة، خاصة بعد فترة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" على المنتخب هناك بسبب التدخل الحكومي في الاتحاد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة