جماهير أرسنال تشن حملة على فينغر بسبب رياض محرز

جماهير أرسنال تشن حملة على فينغر بسبب رياض محرز
جماهير أرسنال تشن حملة على فينغر بسبب رياض محرز
طالب مشجعو نادي  إدارة الفريق التعاقد في أقرب فرصة مع اللاعب الدولي ، في ظل تألق الأخير بشكل لافت في المباريات الأخيرة من الدوري المحلي، خاصة في مباراة

وحفلت حسابات مشجعي أرسنال بمواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدات ونداءات لإدارة النادي اللندني تحثها على الإسراع في التفاوض مع نظيرتها في ليستر سيتي لضم الدولي الجزائري، الذي يملك في رصيده 5 أهداف، هذا الموسم، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة كانت آخرها سهرة السبت الماضي أمام مانشستر يونايتد.

ويرى مشجعو النادي اللندني، أن محرز يعتبر الخيار الأمثل لدعم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، في ظل العجز الواضح الذي يعاني منه رغم تواجد العديد من المهاجمين على غرار مسعود أوزيل، أليكسيس سانشيز وثيو والكوت وآخرين، وتسبب ذلك في تراجع الفريق إلى المركز السادس في جدول الترتيب بفارق 21 نقطة كاملة عن المتصدر . كما ضيع "المدفعجية" العديد من النقاط على أرضهم وآخرها تعادلهم بنتيجة 3/3 أمام ليفربول يوم السبت الماضي.

وبحسب تقارير صحيفة إنكليزية، فإن المدير الفني لأرسنال، الفرنسي أرسين فينغر قد يرضخ للضغط وسيقوم بتدعيم الخط الأمامي لفريقه في يناير المقبل، مشيرة إلى أن محرز هو الحل المناسب.

ويعتبر محرز محل اهتمام بعض على غرار تشلسي، وأرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام وايفرتون وليفربول في إنكلترا، بالإضافة إلى الإيطالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي، بينما يطالب ليستر سيتي بمبلغ 50 مليون يورو للتخلي عنه، وهو ما يجعل أمر انتقاله لفريق آخر صعباً للغاية.

وكان نادي روما الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي أقصاه 35 مليون يورو، لكن نادي ليستر سيتي رفضه، وبالمقابل فإن المدير الفني الجديد للنادي الإنكليزي، الفرنسي كلود بويال يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن نجمه، مؤكداً ضرورة بقائه على الأقل لنهاية الموسم الجاري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة