هذا اللاعب وجه السعد لبرشلونة في الليغا.. الدليل بالأرقام!

هذا اللاعب وجه السعد لبرشلونة في الليغا.. الدليل بالأرقام!
هذا اللاعب وجه السعد لبرشلونة في الليغا.. الدليل بالأرقام!
شهد الكلاسيكو بين وبرشلونة الكثير من اللقطات البارزة والأرقام المهمة، لكن أحد الأمور التي أفرحت جماهير الفريق الكتالوني الفائز بنتيجة 0-3 على ملعب سانتياغو برنابيو، كانت ما قدمه المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن فيرمايلين يمتلك رقماً غريباً وإيجابياً كلما لعب مع في مسابقة ، إذ لم يخسر أي مباراة من أصل 16 لعبها منذ وصوله إلى الفريق في عام 2014 قادماً من أرسنال الإنكليزي الذي كان قد برز في صفوفه.

وكان فيرمايلين قد خاض، في موسمه الأول مع البلاوغرانا، مباراة واحدة لكن الإصابات التي تعرض لها حالت دون مشاركته بعد ذلك، وفي موسمه التالي أي 2015-2016 لعب في 10 مناسبات بالدوري المحلي وكان النصر حليفه دائماً.

وأعير بعدها فيرمايلين لنادي روما الإيطالي في موسم 2016-2017 قبل أن يعود للنادي الكتالوني، وشارك حتى اللحظة في خمس مباريات وفاز فيها فريقه، وهذا الأمر من دون شك يعتبر إيجابياً بالنسبة لصاحب الـ32 عاماً على الصعيد الشخصي وكذلك للمدرب إرنستو فالفيردي.

وتُعتبر عودة فيرمايلين للتألق وابتعاد الإصابة عنه أمراً مهماً لفالفيردي خاصة أن الفريق عانى بعض الشيء من الناحية الدفاعية أخيراً، إضافة إلى أن الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو قد يغادر في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير للعب في الدوري الصيني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة