ليس رياض محرز.. فريق إنكليزي عريق يلاحق نجماً عربيّاً

ليس رياض محرز.. فريق إنكليزي عريق يلاحق نجماً عربيّاً
ليس رياض محرز.. فريق إنكليزي عريق يلاحق نجماً عربيّاً
تقدمت إدارة أرسنال الإنكليزي بعرض رسمي لضم اللاعب المغربي المهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي مقابل 40 مليون يورو، بحسب ما كشفته قناة "سكاي سبورت"الإيطالية والتي تحدثت عن رغبة الفريق اللندني تعزيز صفوفه بلاعب المنتخب المغربي الأول خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

ونقلت القناة، إن أرسين فينغر، المدير الفني للمدفعجية معجب كثيراً بالمدافع المغربي بنعطية، ويستهدف ضمه رغم معرفته المسبقة بصعوبة تخلي مسؤولي السيدة العجوز عن خدماته وهو الذي بات لاعباً مهماً للمدرب ماسيمليانو أليغري.

بنعطية الذي يقدم موسماً رائعاً في الكالتشيو مع يوفنتوس تألق خلال الجولة 18 من الدوري الإيطالي بتسجيله هدف الانتصار الذي قاد به فريقه لتجاوز عقبة روما، وهو ما جعل الصحف الإيطالية بأكملها تشيد به وبأدائه.

ووصفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" اللاعب بالأسد المغربي الذي بات جدار يوفنتوس الجديد، وعلى ذات المنوال سارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" التي نوهت كثيراً بقائد أسود الأطلس والدور الكبير الذي لعبه في مباراة فريقه الأخيرة التي قدم فيها مردوداً فنياً عالياً بعدما وقف سداً منيعاً في وجه مهاجمي روما وافتك العديد من الكرات أمامهم.

يذكر أن المهدي بنعطية وقع، في شهر مايو/ أيار 2017، عقد انضمامه بشكل رسمي مع يوفنتوس مقابل 17 مليون يورو لغاية 2020، بعدما كان معاراً من بايرن ميونخ الألماني الذي انتقل إليه من روما الإيطالي قبل ذلك.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة