أخبار عاجلة
تدابير سير في بيروت -
الحريري: الرصاص الطائش إرهابي ويجب أن يتوقف -
التزام موظفي الصحة بشكل نسبي بالاضراب -
إضراب شامل في قضاء زغرتا -
التزام موظفي وزارة الاقتصاد بالاضراب -
موظفو الاعلام التزموا الاضراب -
إقفال الإدارات في سراي جزين التزاما بالاضراب -

رسالة الدراجي لدول الحصار: متعاطف معكم ولن أسجن

رسالة الدراجي لدول الحصار: متعاطف معكم ولن أسجن
رسالة الدراجي لدول الحصار: متعاطف معكم ولن أسجن
وجّه معلق قنوات "بي إن سبورت" القطرية رسالة إلى دول الحصار الخليجي، تعليقاً على القرارات التي فرضتها كل من السعودية والإمارات بخصوص التعاطف مع دولة ، في ظل الأزمة الخليجية، وذلك في رسالة كتبها على صفحته الرسمية في "".

وكانت السعودية والإمارات قد أصدرتا قراراً رسمياً يُحرم استعمال للتضامن مع دولة قطر وشعبها، إذ أعلنت الإمارات عن عقوبة السجن لفترة تراوح بين ثلاث و15 سنة، مع غرامة مالية قدرها نحو 500 ألف درهم لكل مواطن إماراتي يُظهر تضامنه الإنساني.

وفي هذا الإطار، وجّه معلق "بي إن سبورت"، الجزائري حفيظ دراجي عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" رسالة تعليقاً على القرار وكتب: "أنا متعاطف معهم، أنا متعاطف مع إخواني في السعودية والإمارات والبحرين ضد الإرهاب وكل من يرعاه ويدعمه ويموله، ومتعاطف معهم في مواجهة وإسرائيل وكل من يريد بهم شراً".

وتابع دراجي رسالته للتصويب على أن هناك فرقاً بين التضامن من جهة، وبين الموافقة على القرار ضمناً من قبل المواطنين السعوديين والإماراتيين، من جهة ثانية، وأن الأمر لا يستوجب العقوبات الصارمة وكتب: "ومع ذلك لم ولن أتعرض لعقوبة السجن أو التغريم بسبب تعاطفي معهم، وهنا يكمن الفرق، لأن التعاطف هو شعور وجداني نبيل لا يجب أن يخضع للعقاب أو التجريم". وكان الدارجي يشير بذلك إلى أنّه لن يتعرّض للاعتقال أو التوقيف بسبب مشاعره في قطر، على خلاف ما يجري في دول الحصار، إذ يختفي ناشطون على مواقع التواصل، بسبب إبداء تعاطفهم مع إخوانهم في قطر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة