توتي يعلنها: سألعب آخر مباراة مع روما هذا الأحد

توتي يعلنها: سألعب آخر مباراة مع روما هذا الأحد
توتي يعلنها: سألعب آخر مباراة مع روما هذا الأحد

توتي يعلنها رسمياً: سألعب آخر مباراة مع روما هذا الأحد

خرج أسطورة كرة القدم الإيطالية، فرانشيسكو توتي، لاعب نادي روما الإيطالي، من صمته، وأعلن رسميا أنه سيلعب الأحد القادم مباراته الأخيرة، خلال المواجهة التي ستجمع فريقه بنادي جنوى، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي.

واختار "الملك" توتي أن يعلن قراره النهائي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو خبر كان قد كشف عنه المدير الرياضي الجديد، مونشي، والذي أكد في نفس السياق حاجته لخبرة هذا اللاعب، في خطة إداري.

وكتب توتي: "مباراة روما-جنوى المقررة الأحد 28 مايو 2017 ستكون الأخيرة التي أرتدي فيها قميص روما. من المستحيل أن أعبر في كلمات قليلة عما يمثله الفريق وما سيظل يمثله بالنسبة لي".

وقضى توتي الذي دخل فريق العاصمة الإيطالية في عمر 16 عاما موسما و307 أهداف سجلها مع روما، ولكنها المرة الأولى التي يتحدث فيها نجم الكرة الإيطالية عن مستقبله بعد أشهر من التكهنات حوله.

وأضاف متوسط ميدان روما الإيطالي قائلا: "أشعر أن عشقي لكرة القدم لا ينتهي، إنه شغف. هو أعمق بدرجة تجعلني لا يمكنني التفكير في التوقف عن تنمية هذا الشغف، اعتبارا من يوم الاثنين سأكون مستعدا للبدء من جديد، أنا مستعد لتحد جديد".

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية عن وجود بعض العروض أمام قائد نادي روما الإيطالي، ومن أبرزها اللعب مع نادي ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم، وكذلك إمكانية اللعب في الدوري القطري أو الدوري الإماراتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدرب أرسنال مستعد لتقديم عرض خيالي من أجل محرز

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة