أخبار عاجلة

فيراتي يصدم برشلونة: أعتذر للجماهير أنا سعيد في باريس

فيراتي يصدم برشلونة: أعتذر للجماهير أنا سعيد في باريس
فيراتي يصدم برشلونة: أعتذر للجماهير أنا سعيد في باريس

صدم النجم الإيطالي ماركو فيراتي فريق وجماهيره بتصريحاته الأخيرة التي أكد فيها رسمياً عدم مغادرته فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، القرار الذي يعني نهاية قصة لاعب خط الوسط مع النادي "الكتالوني" الذي حاول جاهداً خطفه.

ومنذ نهاية موسم 2016-2017، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية العالمية بخبر انتقال فيراتي من باريس سان جيرمان المُحتمل، حيثُ عاشت على نار من أجل معرفة مصير هذه الصفقة التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل.

وبعد مد وجز بين قرار فيراتي المغادرة ورفض إدارة النادي "الباريسي" التخلي عنه، أعلن فيراتي رسمياً بقاءه في باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، وعدم رغبته في المغادرة حالياً وقال: "أعتذر لكل الجماهير، للفريق، الإدارة والرئيس، خصوصاً اللاعبين، أنا سعيد هنا ومتحمس لهذه العودة".

وأضاف فيراتي خلال تصريحاته لموقع باريس سان جيرمان الرسمي: "الفريق يؤمن بي وأكرر اعتذاري مرة جديدة، لم أتحدث كثيراً عن الموضوع لأنني أحترم فريق باريس سان جيرمان كثيراً، وأنا مدين له بسبب ما أنا عليه اليوم".

وتابع الإيطالي ماركو فيراتي حديثه الرسمي: "كل التصريحات التي انتشرت لم تصدر عني شخصياً وأنا ارتكبت خطأ، أتمنى ألا يتكرر الأمر في المستقبل، وأريد التركيز فقط على العمل وتقديم أفضل ما لدي من أجل هذا الفريق".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة