قبل مباراة فريقه.. لاعب إنتر يسخر من سقوط ميلان!

قبل مباراة فريقه.. لاعب إنتر يسخر من سقوط ميلان!
قبل مباراة فريقه.. لاعب إنتر يسخر من سقوط ميلان!
سخر لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، الكرواتي ايفان بيريسيتش، من سقوط الغريم التقليدي ميلان في فخ التعادل في الوقت القاتل 2-2 على يد مضيفه المغمور بينفينتو في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي لقطة للاعب الوسط إيفان بيريسيتش وهو يقوم بعمليات الإحماء استعدادا لخوض المباراة مع إنتر ضد كييفو فيرونا في ذات المسابقة، والتي تزامنت مع نهاية مباراة ميلان وبينفينتو، إذ سخر بيريسيتش بعد تلقي الغريم التقليدي ميلان هدفا قاتلا في الدقيقة 95 ليفوت عليه الانتصار الأول لمدربه الجديد غينارو غاتوزو.

وبدت علامة السخرية والفرح جلية على وجه إيفان بيريسيتش بل أشار بيديه بنتيجة التعادل (2-2) ساخرا من تلقي ميلان هدف التعادل في وقت قاتل في لقطة تداولتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أيضا والتي أشارت إلى ضحك بيريسيتش على نتيجة ميلان المخيبة لآمال عشاقه بعدما وصلته النتيجة أثناء قيامه بعمليات الإحماء على استاد "سان سيرو" الشهير.

وحصد المغمور بينفينتو نقطة تاريخية من ميلان هي الأولى له في الكالتشيو بعد مضي 15 جولة، ليكسر حاجز النحس بعدما تلقى 14 هزيمة متتالية فشل خلالها في تحقيق أي انتصار وسجل رقما سلبيا تاريخيا في عالم العالمية في حين فشل ميلان في استعادة نغمة الانتصارات منذ فترة طويلة في الدوري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة