أوزيل يثير غضب جماهير أرسنال بعناق "حار" مع مورينيو

أوزيل يثير غضب جماهير أرسنال بعناق "حار" مع مورينيو
أوزيل يثير غضب جماهير أرسنال بعناق "حار" مع مورينيو

أثار تصرف لاعب فريق أرسنال الإنكليزي مسعود أوزيل بعد هزيمة فريقه على يد مانشستر يونايتد 3-1 يوم السبت استغراب وشكوك العديد من جماهير "المدفعجية" حينما قام بعناق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الهزيمة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فعلى الرغم من تقديمه عرضا مميزا خلال اللقاء، إلا أن المشجعين فوجئوا  بما أقدم عليه أوزيل بعد المباراة وأثار سلوكه العديد من التساؤلات، التي تتعلق بمستقبله في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما فعله أوزيل ترك بعض المشجعين يشعرون بعدم الارتياح بعد أن التقطت عدسات التصوير فيديو لقيامه بعناق مورينيو مدربه السابق في فريق الإسباني.

وانتقدت جماهير أرسنال صانع الألعاب الألماني، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، لذلك العناق مع مورينيو وكذلك مع عدد من مدربي مانشستر يونايتد بعد صافرة النهاية في حين ذهب البعض إلى أن العناق أصبح إشارة تؤكد قرب رحيله إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية.

وربطت العديد من التقارير الصحافية أوزيل بقرب رحيله عن أرسنال وتحدثت منها عن طلب مورينيو لانضمامه إلى صفوف الشياطين الحمر خاصة أن المدرب سبق أن أشرف عليه مع ريال مدريد بدءا من موسم 2010.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة