أخبار عاجلة

شكسبير يحذر الجزائري محرز ويهدد باستبعاده من الفريق

شكسبير يحذر الجزائري محرز ويهدد باستبعاده من الفريق
شكسبير يحذر الجزائري محرز ويهدد باستبعاده من الفريق


حذر كريغ شكسبير، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنكليزي، نجم فريقه، لاعب الوسط الجزائري رياض محرز، من عدم التركيز في تدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، مشدداً على أن الأمر قد ينتهي باستبعاده من صفوف الفريق في حالة عدم تقديمه أفضل ما لديه.

وكان محرز قد أعلن عن نيته الرحيل عن ليستر بنهاية الموسم الماضي، والذي عانى فيه الفريق على الصعيد المحلي، وكاد أن يهبط للدرجة الثانية، بعد عام واحد من تحقيقه لقب الدوري الإنكليزي، وهو الأمر الذي انتهى بإقالة المدير الفني الإيطالي، كلاوديو رانييري، وتعيين شكسبير.

وقال شكسبير عن وضع محرز الحالي "إذا تم اختياره لبداية الاستعدادات للموسم الجديد، فعليه أن يقدم أفضل ما لديه، وإن لم يظهر التزاماً على أرض الملعب فسيتم استبعاده، فما زال يجمعه عقد معنا، وعليه أن يتعامل بطريقة احترافية بشكل أكبر".

وأضاف "، حتى الآن، لم نتلق أي عرض بشأن رحيله عن الفريق، وإذا لن يكون هناك أي عروض له على مدار الفترة المقبلة، فلن نتخذ أي قرارات بشأن مستقبله، وسيواصل مسيرته معنا".

وكانت تقارير صحافية قد ربطت اسم محرز بفريق أرسنال الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، وهو ما تم نفيه أخيراً، بسبب عدم وجود أي عرض رسمي لضم اللاعب، وهو ما صعّب مهمة رحيله قبل فترة كافية من انطلاق الموسم الجديد، ولكن ما زال أمام محرز فترة طويلة قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية نهاية شهر أغسطس/آب المقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة