لاعبٌ هولندي يفتح صراعاً بين الأندية الإنكليزية..وبرشلونة يترقب

لاعبٌ هولندي يفتح صراعاً بين الأندية الإنكليزية..وبرشلونة يترقب
لاعبٌ هولندي يفتح صراعاً بين الأندية الإنكليزية..وبرشلونة يترقب
تنتظر الأندية الإنكليزية والعالمية فتح باب الانتقالات الشتوي بفارغ الصبر من أجل إجراء صفقات لتدعيم الصفوف قبل عودة المنافسات من جديد بعد انتهاء فترة الأعياد، ويعتبر اللاعب الهولندي فيرجيل فان ديك، أحد أبرز الأسماء المطروحة في الوقت الحالي.

وكانت صحيفة سبورت الإسبانية قد كشفت قبل أيام أن صاحب الـ26 عاماً محطّ أنظار نادي الإسباني، الذي سيفقد خدمات اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو كثيرا، إذ يريد الأخير الرحيل للعب في الصين، إضافة إلى أن تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي عانت في الفترة الماضية من الناحية الدفاعية.

وتبدو المنافسة شرسة على فان ديك في إنكلترا، إذ أكدت صحيفة "التلغراف" البريطانية أن ومدربه الإسباني جوسيب يرغبان في ضمّ المدافع المميز من أجل المنافسة على لقب وتحقيقه لأول مرة، إذ يتصدر الفريق حالياً البريمييرليغ.

من جانب آخر كانت صحيفة "إكسبرس" البريطانية قد أكدت أن نادي تشلسي يرغب في ضم اللاعب الهولندي، إذ من المرشح مغادرة المدافع البرازيلي ديفيد لويز في شهر يناير/كانون الثاني بعد دخوله في مشاكل كبيرة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويرغب ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب في ضم اللاعب الهولندي المميز، بعدما كان قد حاول أكثر من مرة في فترة الانتقالات الصيفية ضمه لكنه فشل في ذلك وهو الذي يعاني من الناحية الدفاعية بشكل كبير.

ونصل بعدها إلى نادي أرسنال، حيث كانت صحيفة "مترو" البريطانية قد كشفت قبل عدة أيام عن أن أرسنال ومدربه الفرنسي أرسين فينغر يرغبان في التعاقد مع اللاعب، وبالتالي فإن المنافسة ستكون مشتعلة بشكل كبير، ومن دون شك سيتجاوز سعر لاعب ساوثامبتون حاجز الـ60 مليون جنيه إسترليني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة