أخبار عاجلة
حاكم أستراليا وعقيلته في زيارة رسمية إلى بيروت -
رحال استنكر محاولة إحراق مكتب “القوات” -
جثة داخل خزان للمياه في طرابلس -
الأولى من نوعها… سرقة جرس كنيسة في أنفه -
كاغ مرشحة لمنصب وزيرة في هولندا -

733 مليون يورو قيمة صفقات مانشستر يونايتد منذ 2013

733 مليون يورو قيمة صفقات مانشستر يونايتد منذ 2013
733 مليون يورو قيمة صفقات مانشستر يونايتد منذ 2013


أنهى مانشستر يونايتد الإنكليزي صفقة نارية جديدة، بعدما نجح في التعاقد مع البلجيكي المتألق، روميلو لوكاكو، قادماً من إيفرتون، مقابل 85 مليون يورو، ليأتي في المركز الثاني من حيث قيمة الصفقات لموسم الانتقالات الصيفية الجاري، خلف ميلان الإيطالي فقط، ولكن الصفقة عكست المبالغ الطائلة التي تنفقها إدارة "الشياطين الحمر" على الصفقات.

ومنذ رحيل المدير الفني الاسكتلندي، أليكس فيرغسون، عن مانشستر يونايتد في 2013، أنفق مانشستر 733 مليون يورو للتعاقد مع 21 لاعباً بحثاً عن العودة لتحقيق الألقاب، وهو ما نجح فيه بشكل كبير بعد التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي حقق مع الفريق الدوري الأوروبي وعاد به إلى منافسات دوري أبطال للموسم المقبل.

ومن ضمن الصفقات التي ضمها الفريق في الفترة الماضية يظهر لاعبون بحجم أنطوني مارتيال (60 مليون يورو) وأنخل دي ماريا (75 مليون) وخوان ماتا (45) وشنايدرلين (35) خلال فترة قيادة الهولندي، لويس فان غال، مع الفريق الإنكليزي.

ومع مورينيو ضم الفريق كلاً من بول بوغبا (105 ملايين) وهنريك مختاريان (42 مليون) وأخيراً، لوكاكو (85 مليون)، بين آخرين، وهو ما يعكس رغبة الفريق في التعاقد مع أفضل لاعبي العالم من أجل تعديل المسار في الموسم المقبل.

وكان مانشستر قد أجرى تعاقدات في الفترة ما بين 1986 إلى 2013 بقيمة 790 مليون يورو، ولكن خلال الأربع سنوات الماضية، اقترب من معادلة نفس الرقم، بعد الارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين، والذي دفع الفريق للإنفاق من أجل البقاء بين الكبار.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يتحدى النجم من أجل التأهل إلى نهائي الأبطال
التالى نيمار يفتعل "أزمة جديدة" في سان جيرمان مع المدرب

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة