نجوم المصارعة يعاودون الظهور في عرض "كرات النار" الشهري

نجوم المصارعة يعاودون الظهور في عرض "كرات النار" الشهري
نجوم المصارعة يعاودون الظهور في عرض "كرات النار" الشهري


ينطلق فجر الإثنين عرض شهري جديد تابع للاتحاد الأميركي للمصارعة الحرة "WWE"، ويشهد عودة لعدد كبير من النجوم، وأكثر من مواجهة قوية، قد تزيد من متابعة محبي هذه الرياضة الاستعراضية، بعد التراجع في الفترة الأخيرة بسبب غياب عدد كبير من أبرز مصارعيها من عرض "الرو".

وسيكون النزال الرئيسي على حزام الاتحاد العالمي، والذي يجمع بين ربروك ليسنر حامل الحزام، وساموا جو، بعد أن نشأت بينهما عداوة على مدار الأسابيع الماضية، وينتظر الجميع نتيجة هذا اللقاء في ظل رغبة الاتحاد في زيادة أدوار أكثر من نجم في الفترة المقبلة، وقد يكون ذلك على حساب "الوحش" ليسنر.

وفي مواجهة مهمة أخرى تتواصل العداوة بين برون سترومان ورومان رينز، بعدما تسبب كل منهما في تعريض الآخر لإصابات بالغة، وهو ما قد يتواصل في نزال بقوانين خاصة وسينتهي عندما ينجح أحدهما في وضع الآخر داخل سيارة إسعاف بالقرب من الحلبة.

وسيكون لسيث رولينز دور بارز في هذا العرض، حيث سيواجه المرعب براي وايت، والذي أصبح وجها أساسيا في كل العروض المهمة للاتحاد، ويرشحه كثيرون لكي يكون "الوجه المخيف" للاتحاد، بعد اعتزال الأسطوري أندرتيكر في عرض "ريسلمانيا" الأخير في أبريل/نيسان الماضي.

ومن بين النزالات المهمة في العرض يواجه ذا ميز دين أمبروز على حزام "إنتركونتيننتال"، والذي يحمله الأول، بينما سيسعى فريق الزوجي المكون من أنطونيو سيزارو وشيموس في الحفاظ على لقبهما، عندما يواجهان الأخوين جيف ومات هاردي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة