أخبار عاجلة
بالصورة: حريق كبير في الكورة -

الأهلي يواجه الترجي في قمة أفريقية..والوداد يلاقي البطل

الأهلي يواجه الترجي في قمة أفريقية..والوداد يلاقي البطل
الأهلي يواجه الترجي في قمة أفريقية..والوداد يلاقي البطل
أسدل الستار عن دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعدما تأهلت ستة فرق عربية إلى ربع النهائي، مع وجود فريقين غير عربيين في الدور ذاته، وهما ماميلودي صان دوانز الجنوب أفريقي، وفيروفياريو بيرا الموزمبيقي.

وفي دور ربع النهائي سيلاقي الأهلي الذي تأهل كثاني المجموعة الثانية بعدما تعادل في الجولة الأخيرة مع الزمالك نظيره النجم الساحلي التونسي الذي تصدر المجموعة الأولى، وفي الطرف الآخر سيلاقي الأهلي المصري وصيف المجموعة الرابعة الترجي الرياضي التونسي الذي تصدر مجموعته وأكد أنه يمتلك كل عناصر الفوز.

ويلتقي المنتصر في المباراة الأولى مع الفائز في الثانية بنصف النهائي، ما يعني وجود فريق عربي في النهائي. ويلتقي في ربع النهائي الآخر ماميلودي صان دوانز الجنوب أفريقي بطل النسخة الماضية نظيره الوداد البيضاوي المغربي، الذي قدم مستوى مميزا في دور المجموعات وأكد أنه قادر على المنافسة على اللقب بسبب امتلاكه عناصر مميزة.

وفي المباراة الأخيرة من هذا الدور سيواجه فريق اتحاد الذي تصدر مجموعته بعدما انتصر في المباراة الأخيرة على كابس يونايتد بنتيجة 3-1 نظيره نادي فيروفياريو بيرا الموزمبيقي، ومن دون شك لن تكون مهمة التأهل سهلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جماهير الترجي تشعل القمة مع الأهلي بـ"تيفو" مثير
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة