أخبار عاجلة
توأم رونالدو في المستشفى.. فما القصة؟! -
امرأة متحولة جنسيًا ترضع طفلها! -
تحالف "حزب الله" - "الوطني الحرّ".. بالقطعة -

مدرب مصر: "فريق محمد صلاح" لا يزعجني

مدرب مصر: "فريق محمد صلاح" لا يزعجني
مدرب مصر: "فريق محمد صلاح" لا يزعجني

أكد الأرجنتيني هكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، أن اطلاق البعض اسم "فريق محمد صلاح" على الفراعنة لا يزعجه، مشيراً إلى أن الجميع يمتلكون حق النقد.

وأشار المدرب الأرجنتيني في حديثه لـ"العربية" خلال مشاركته في مؤتمر دبي ، بإن الجميع لديه حرية الحديث برأيه الشخصي، وأتبع:  وبالنسبة لي فإنني أشعر بالسعادة عندما نلعب بشكل جيد ونفوز، واعتقد بأن صلاح لا يلعب لوحده في المنتخب بل يحتاج للاعبين من حوله للتسجيل وتقديم أداء جيد.

وبر الذي نجح بايصال منتخب إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في 2018 بعد غياب استمر منذ عام 1990 كشف أن محمد صلاح المحترف في ليفربول هو اللاعب الأكثر جذبا للجميع والأكثر شهرة. وواصل:  لكن على الجميع أن يدرك أن خلف صلاح نملك فريقا يلعب بشكل جيد ونجح بالوصول إلى المونديال.

وأبدى الأرجنتيني عدم امتعاضه مما يقوله ممثلو وسائل الإعلام عنه، وما يصيبه من انتقادات معتبرا بإنهم جزء من وفي بعض الأوقات سيقولون كلاما جيدا عهي وفي أوقات أخرى سيتحدثون عنه بشكل سيء. لكنه أشار بان الجميع يجيب أن يكون واقعيا على حد تعبيره لأنه بينما يرغب بالفوز وتقديم أداء جيد في المباريات فان رغبته أولا هي الفوز وعليه أن يكون شخص واقعي وأن يعمل بما لديه من حقائق في الكرة المصرية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة