مبابي يوجه رسالة تحدّ إلى ريال مدريد وجماهيره

مبابي يوجه رسالة تحدّ إلى ريال مدريد وجماهيره
مبابي يوجه رسالة تحدّ إلى ريال مدريد وجماهيره
تحدى النجم الفرنسي الشاب  لاعب فريق ، فريق الإسباني حامل لقب بطولة  وصاحب الخماسية التاريخية في العام الحالي، وأكد أن فريقه سيتجاوز الفريق المدريدي ويتأهل ليكمل مشواره في المسابقة الأوروبية.

وأطلق مبابي تصريحاته خلال حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية أشار فيه إلى أن الفريق الباريسي سيوجه رسالة للعالم في تلك المباراة التي ستجمعهما يوم 14 فبراير/شباط العام المقبل 2018 على استاد سانتياغو برنابيو معقل الفريق المدريدي في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وقال مبابي: "ريال مدريد هو الأفضل في العالم، فقد فاز بدوري الأبطال لموسمين متتاليين لكننا نتطور. أرى أنها ستكون مواجهة كبيرة وسنذهب إلى البرنابيو لكي نتأهل للدور المقبل، نحن ندرك أننا يمكن أن نبعث برسالة إلى العالم، إنها مباراة قد تحدد تاريخنا أمام حامل لقب البطولة وجميعنا يشعر بحماسة كبيرة. أتوق لرؤية هذا الملعب".

وتحدث مبابي عن رونالدو الذي يعد قدوته في ملاعب الكرة فقال: "هو لاعب كبير نتعلم من لاعب فاز بالكرة الذهبية خمس مرات. ولكن لدينا الذي أكن له الكثير من التقدير. هو في نفس مستوى كريستيانو. وأتعلم من كافاني".

وعن مفاوضاته السابقة مع ريال مدريد أضاف مبابي بأن ما حدث صحيح لكنه أصبح شيئا من الماضي لكلا الطرفين، ويفكر في الدفاع عن سان جيرمان الذي اختاره في النهاية لأن "نادي مدينتي (باريس)، تماما مثل طفل مدريدي أمامه فرصة للعب في ريال مدريد. لذلك أردت اللعب في سان جيرمان وأنا سعيد حاليا".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة