أخبار عاجلة
انتحل صفة طبيب لـ20 يوماً وكشف على المرضى -
بالفيديو: "الدجاج" ضحية العاصفة بالضنية! -

مدرب باريس سان جيرمان يراقب لاعبيه بـ"طريقة مبتكرة"

مدرب باريس سان جيرمان يراقب لاعبيه بـ"طريقة مبتكرة"
مدرب باريس سان جيرمان يراقب لاعبيه بـ"طريقة مبتكرة"
كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن المدرب الإسباني لفريق  أوناي أخضع لاعبيه لنظام مراقبة خلال قضائهم عطلة أعياد الميلاد، من أجل الحفاظ عليهم من زيادة الوزن السلبية التي عادة ما تصاحب لاعبي  بعد عطلة الأعياد، وقبل استئناف استحقاقات الموسم الحالي.

ووضع المدرب خطة محكمة للاعبيه خلال عطلة الأعياد وفرض عليهم اتباع تدريبات معينة حتى لا يعودوا للفريق مع زيادة في الوزن، بحسب ما كشفه أليكساندر مارلز، المدرب الخاص بالإعداد البدني سابقا في سان جيرمان وليون الفرنسيين خلال حديثه لصحيفة "لو باريسيان" الفرنسية.

وأكد مارلز أن إيميري وضع "جهازا لتحديد المواقع" لكل لاعب على حدة لمراقبة تدريباته والتأكد من عدم اكتسابه الوزن خلال عطلة الأعياد والتأثير عليهم مع بدء استئناف منافسات الموسم قائلا: "زيادة الوزن لأكثر من كيلوغرام ستكون مشكلة. للتأكد من أن جميع اللاعبين يحافظون على وزنهم؛ وضع النادي الفرنسي نظام تحديد المواقع لكل واحد منهم إذ من خلاله يمكنك مراقبة التمارين التي يؤدونها في العطلة والتحقق من الأمر".

وحصل الفريق الباريسي على إجازة لمدة 10 أيام بعد مغادرتهم معسكر ، ومن المقرر أن يعود اللاعبون لصفوف الفريق في 2 يناير/كانون الثاني المقبل من أجل استئناف التدريبات، حيث سيواجه فريق العاصمة ومتصدر ترتيب برصيد 50 نقطة نظيره رين في كأس في 6 يناير ثم يلاقي نانت في الدوري يوم 14 من الشهر الحالي في الجولة العشرين من المسابقة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة