عيسي ماندي:الصراع السياسي لم يؤثر على علاقتي مع فضال

عيسي ماندي:الصراع السياسي لم يؤثر على علاقتي مع فضال
عيسي ماندي:الصراع السياسي لم يؤثر على علاقتي مع فضال
أكد اللاعب الدولي الجزائري ، مدافع نادي  الإسباني، أن "الجزائريين والمغاربة" إخوة، برغم الصراع "السياسي" الموجود بين الجزائر والمغرب، وضرب ماندي مثالا على قوة العلاقة بين الجزائريين والمغاربة بزميله الدولي في بيتيس، زهير فضال، الذي قال عنه ماندي إنه أفضل أصدقائه.

وقال المدافع الجزائري، في مقابلة مع صحيفة "الكورّيو" الأندلسية: "زهير فضال شخص طيب جدا، ونحن نتفاهم جيدا، كما أننا نتحدث اللغة الفرنسية"، مضيفا: "ليس هناك أي صراع بيننا، بالرغم من أننا نلعب في خط الدفاع، نحن إخوة.. صحيح أن هناك صراعا سياسيا بين الجزائر والمغرب، ولكن هذا لا يمتد إلى الجانب ، هنا العلاقة رائعة ونحن نلعب في فريق واحد".

وفيما يخص احتفاله بأعياد الميلاد "الكريسماس"، قال اللاعب الجزائري: "لا، هذا الأمر لا يعني لي الشيء الكثير، لأنني مسلم، ولكنني في المقابل أحترم الجميع"، مضيفا: "في يتم الاحتفال بهذه الأعياد بشكل مبالغ فيه وملفت للانتباه". وتابع: "بالنسبة لعيد رأس السنة، أحس بأنني تغيرت، أصبحت لا أولي أهمية كبيرة لمثل هذه الأمور، ولكنني لاحظت أنه يتم الاحتفال بشكل أكبر بعيد رأس السنة هنا في إسبانيا مقارنة بفرنسا".

وحول غياب المنتخب الجزائري عن المشاركة في مونديال صيف العام المقبل، قال ماندي: "في الحقيقة هذا الأمر مفاجئ"، مضيفا: "لم نؤدّ مشوارا جيدا في تصفيات المونديال، كما أننا قمنا بتغيير الكثير من المديرين الفنيين، لقد خسرنا 4 مباريات من أصل ست" وتابع: "لم نقدم أي شيء يؤهلنا لبلوغ المونديال، ويجب القول إن الجميع مسؤول عن الفشل، المدربين واللاعبين ومسؤولي الاتحاد".

وتحدّث عيسى ماندي عن زميله الآخر في ريال بيتيس ومواطنه، رياض بودبوز، وقال عنه: "بودبوز لم يقدم كل ما لديه منذ التحاقه بالفريق، وأعتقد أنه يريد أن يكون أفضل، ولكن لأجل هذا الغرض عليه أن يلعب كثيرا، لقد عانى من كثرة الإصابات، وعاد فقط مؤخرا من إصابة معقدة، يجب عليه أن يعمل ويجتهد أكثر كي يصل إلى اللياقة البدنية المطلوبة".

وتابع: "أنا أثق فيه كثيرا، وواثق من أنه سيصبح أبرز لاعبي الفريق وقدوة للاعبين والمشجعين، خاصة أنه يملك فنيات رائعة". وختم ماندي: "لقد كنت وراء تحفيزه للمجيء إلى ريال بيتيس، وأخبرته بأن الأجواء رائعة هنا، سواء على مستوى الجهازين الفني والإداري أو المشجعين، أنا متأسف لأجله، لأن الإصابة عرقلت مشواره".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة