أخبار عاجلة
47 بندا على جدول أعمال الحكومة -

ليسنر يهزم ساموا جو والدماء تسيل من سترومان

ليسنر يهزم ساموا جو والدماء تسيل من سترومان
ليسنر يهزم ساموا جو والدماء تسيل من سترومان
شهد عرض "Great ball of fire" في المصارعة الاستعراضية الحرة الكثير من الأحداث الساخنة، ومنها انتصار الوحش بروك ليسنر على ساموا جو، ليحتفظ الأول بلقب "اليونيفرسال"، في نزال بدأ قبل إطلاق الحكم جرس البداية، كما شهد اللقاء كسر طاولة المذيعين خارج الحلبة، ليتبادل بعدها المصارعان السيطرة، لكن حركة ليسنر "F5" كانت كافية لإنهاء النزال لمصلحته.

وفي نزال آخر منتظر، استطاع برون سترومان أن ينتصر على رومان رينز في المواجهة التي شهدت استعمال كل ما يحلو للمصارعين، كونها لُعبت بدون أي قوانين. وبالعودة إلى أجواء المواجهة التي كانت بدنية بامتياز، حاول رينز تنفيذ حركة "سبير" لكن خصمه تفادى الضربة، ليدخل من تلقاء نفسه في سيارة الإسعاف ويخسر.

وبحسب القانون فإن من يدخل سيارة الإسعاف أولاً يُعد مهزوماً وهذا ما حصل بالفعل، لكن رينز غضب بعدها بشكل كبير، وقام بالاعتداء على سترومان ووضعه في الداخل ثم قادها للارتطام بإحدى العربات المتواجدة في الكواليس، مما أدى إلى إصابة الرجل العملاق بعدما سال الدم منه.

من جانب آخر هزم براي وايت نظيره سيث رولينز، وذلك بعدما قام الأول بحركة غير قانونية ساهمت في انتصاره، أما بيغ كايس فأسقط إنزو أموري بكل سهولة، إذ سيطر على مجريات المواجهة بشكل مذهل. أما ذا ميز فبقي بطلاً للإنتركونتيننتال وذلك بعدما هزم دين أمبروز، وعلى صعيد الزوجي حافظ شيموس وسيزارو على لقب الزوجي بعدما فازا على الشقيقين جيف ومات هاردي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة