السلة الأميركية: كليفلاند وسلتيكس يتابعان النتائج الإيجابية

السلة الأميركية: كليفلاند وسلتيكس يتابعان النتائج الإيجابية
السلة الأميركية: كليفلاند وسلتيكس يتابعان النتائج الإيجابية

خطف وصيف البطل في الموسم الماضي، كليفلاند كافالييرز، فوزه الـ 11 في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة على حساب فريق ممفيس غريزليز بفارق خمس نقاط (116 – 111)، في وقت تابع بوسطن سلتيكس المتصدر عروضه القوية.

وبالنتيجة نفسها تخطى متصدر المنطقة الشرقية بوسطن سلتيكس فريق فينيكس صانز، ليؤكد سيطرته وأنه سيكون منافساً قوياً على لقب هذا الموسم من دون منازع لأبرز فريقين، وهما كليفلاند كافالييرز وبطل الموسم الماضي غولدن ستيت ووريورز.

وساهم النجم ليبرون جيمس في تحقيق كليفلاند لهذا الفوز، وذلك بتسجيله 34 نقطة وصناعة 12 تمريرة حاسمة في اللقاء، ولعل الظهور اللافت لجيمس كان في الربع الرابع عندما سجل 13 نقطة من بينها ثلاثية حاسمة، قبل خمس ثوان من نهاية المباراة.

وبهذا الفوز رفع فريق كليفلاند كافالييرز وصيف الموسم الماضي رصيده إلى 16 فوزاً مقابل سبع خسارات في محاولة منه للاقتراب من المتصدر بوسطن سلتيكس الذي خطف فوزه رقم 20 في الدوري مقابل أربع خسارات فقط.

وفي مباريات أخرى خسر ديترويت بيستونز أمام واشنطن ويزاردز (109 – 91)، وتفوق البطل غولدن ستيت ووريورز على أورلاندو ماجيك (133 – 112)، وتخطى تورونتو رابتورز فريق إنديانا بايسرز (120 – 115)، وأخيراً فاز دالاس مافريكس على لوس أنجليس كليبرز (108 – 82).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة