أخبار عاجلة

نجم الوداد يصدم رئيسه ويوقع للإفريقي التونسي

نجم الوداد يصدم رئيسه ويوقع للإفريقي التونسي
نجم الوداد يصدم رئيسه ويوقع للإفريقي التونسي

وقع نجم الوداد الرياضي المغربي، فابريس نغيسي أونداما، رسمياً عقد انضمامه لصفوف النادي الإفريقي التونسي، لمدة موسمين، مع إمكانية تمديدها لموسم آخر، ليكون بالتالي المهاجم الكونغولي قد وجه ضربة أخرى لرئيسه السابق سعيد الناصيري.

وأشارت مختلف وسائل الإعلام التونسية والمغربية التي أعلنت الخبر مرفوقا بصور التوقيع، أن صفقة انتقال هداف الوداد في السبعة مواسم الأخيرة إلى صفوف النادي الإفريقي، وصلت إلى مليون دولار حيث سيتلقى اللاعب نصف مليون دولار عن كل موسم يمضيه.

وكان الناصيري، رئيس الوداد، قد تلقى صفعة أولى السبت الماضي أثناء مباراة فريقه أمام نادي زاناكو الزامبي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، عندما أعلن كل من نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونادي ريو آفي البرتغالي عبر موقعه الرسمي، خبر انتقال هداف الوداد الرياضي الآخر الليبيري ويليام جيبور الى صفوف النادي السعودي لمدة ثلاثة مواسم بعد أن كان اللاعب معاراً من صفوف الفريق البرتغالي الى النادي المغربي طيلة الموسم المنقضي.

هذا واشتهر الكونغولي فابريس كثيراً خلال المواسم الطويلة التي قضاها رفقة الوداد الرياضي، إذ ظل نجماً مدللاً للفريق الأحمر إلا أنه ماطل ورفض تجديد عقده المنتهية صلاحيته في 30 من يونيو الماضي، برفقة الوداد بحسب ما أكده الناصيري لوسائل الإعلام المغربية.

وعلى الرغم من رفضه التجديد للوداد، إلا أن اللاعب ظل وفيا للفريق الأحمر إلى حدود الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، وتحديداً في مباراة فريقه ضد الأهلي المصري الشهيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث قدم فيها الدولي الكونغولي مباراة كبيرة حين سجل الهدف الأول للفريق الأحمر المغربي، الذي خرج منتصراً آنذاك (2 – صفر) منعشاً بالتالي آماله في التأهل إلى مرحلة ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

لكن اللاعب سيخذل أنصار الوداد، والرئيس الناصيري مباشرة بعد ذلك، برفضه إكمال مشوار دوري أبطال إفريقيا مع فريقه، على الرغم من أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان يتيح له ذلك إلى غاية نهاية مرحلة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وهو ما أكده مدرب الفريق المغربي، الحسين عموتة خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة الوداد وزاناكو الزامبي السبت الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة