أخبار عاجلة
هل يزور عون إيران؟ -
خبر الشوكولا المخدرة عار عن الصحة -
السعفة الآكاديميّة الفرنسيّة للآب بيار أبي صالح -
مقاتلو “حزب الله” “لاجئون” في ألمانيا -

أزمة سوق الانتقالات في برشلونة...خمسة أندية رفضت البيع

أزمة سوق الانتقالات في برشلونة...خمسة أندية رفضت البيع
أزمة سوق الانتقالات في برشلونة...خمسة أندية رفضت البيع

يعيش الإسباني أزمة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية منذ نهاية موسم 2016-2017 حتى الآن، وذلك بسبب فشله في إتمام كل الصفقات التي كان يريدها لتدعيم الفريق قبل الموسم الجديد، مجموعة كبيرة من العروض المرفوضة من عدة أندية أوروبية يُجسدها هذا التقرير.

بدايةً من قضية الإيطالي ماركو فيراتي التي كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية، لأنها كانت من أبرز الصفقات التي يحتاجها برشلونة. لكن هذه الصفقة أخذت منحى آخر بعد أن رفض النادي "الباريسي" التخلي عن لاعبه، وهو الأمر الذي عاد وأكده فيراتي بنفسه عندما صرح أنه سعيد في فريقه ولا يريد المغادرة.

وبهذه التصريحات تنتهي قصة فيراتي مع برشلونة لأنه فشل في إتمام الصفقة الأبرز التي كان يريدها قبل بداية موسم 2017-2018، ورغم ذلك فإن صحيفة "ليكيب" الفرنسية تحدثت بالأمس أن إمكانية انتقال فيراتي إلى برشلونة ما زال ممكناً وليس مستحيلاً.

أما الصفقة الثانية التي كان برشلونة يريدها بشدة فهي صفقة المدافع الإسباني بيليرين، الذي كان مطلباً للفريق لتدعيم خط الظهر الذي بدا ضعيفاً في السنوات الماضية. لكن مدرب أرسنال، الفرنسي آرسين فينغر أعاق هذا الانتقال ورفض إتمام الصفقة حتى الآن، ولا يبدو أن بيليرين سيرتدي قميص النادي "الكتالوني" قريباً بحصب الصحف الرياضية العالمية.

أما صفقة النجم الإسباني الصغير داني سيبايوس الذي اقترب بحسب صحيفة "ماركا" من التوقيع من فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن رفض العرض المقدم من فريق برشلونة. ولم تكشف الصحف الإسبانية حتى الآن العرض الذي قدمه برشلونة أو الأموال التي سيدفعها ريال مدريد من أجل خطف سيبايوس، لكن كل المؤشرات تؤكد اقتراب سيبايوس من البيت "الملكي".

في حين أن بديل فيراتي في برشلونة، الإسباني أندير هيريرا، لم يقترب خطوة واحدة من برشلونة، وذلك بعد أن رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أي عرض يُقدم من أي فريق، وأكد أنه يحتاج هيريرا في مشروع المستقبل. وكشفت الصحف البريطانية مؤخراً أن فريق مانشستر يونايتد كان رافض لفكرة التعاقد مع هيريرا منذ البداية.

وأخيراً تعرض برشلونة للرفض أيضاً من فريق نيس الفرنسي، وذلك بعد أن حاول النادي "الكتالوني" التعاقد مع اللاعب مايكل سيري لتدعيم خط وسطه، لكن مدرب فريق نيس لوسيان فافر رفض الأمر تماماً وأكد عدم رغبته بيع سيري بأي ثمن لبرشلونة، خصوصاً أن اللاعب سافر الأن مع نيس في رحلة بداية التحضيرات للموسم الجديد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة