مؤسس "خدمة غنائية" شهيرة مهتم بشراء أرسنال

مؤسس "خدمة غنائية" شهيرة مهتم بشراء أرسنال
مؤسس "خدمة غنائية" شهيرة مهتم بشراء أرسنال

قال دانييل إيك المؤسس والمدير التنفيذي لخدمة سبوتيفاي لبث الموسيقى يوم الجمعة إنه مهتم بشراء نادي أرسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إذا أراد المالك الأميركي ستان كرونكي، الذي يواجه ضغطا من الجماهير، بيع النادي اللندني.

واحتشد الآلاف من مشجعي أرسنال خارج استاد قبل مباراة ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الجمعة للاحتجاج ضد كرونكي عقب المحاولة الفاشلة للانضمام لدوري السوبر الأوروبي.

وانهارت خطة تأسيس مسابقة مغلقة بمشاركة 12 من أندية الصفوة في أوروبا من إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا يوم الأربعاء بعد انسحاب معظم المؤسسين وسط انتقادات شديدة من الجماهير ومؤسسات اللعبة والحكومات.

وكتب إيك عبر "منذ طفولتي أشجع أرسنال وإذا أرادت شركة كرونكي للرياضة والترفيه بيع أرسنال سأكون سعيدا بخوض التحدي".

ويستمر غياب الجماهير عن المباريات بسبب وباء كوفيد-19 لكن تجمع مشجعو أرسنال خارج الاستاد وأشعلوا ألعابا نارية وهتفوا "نريد مغادرة كرونكي" و"ارحل عن النادي". كما انتشر وسم "الرحيل لكرونكي" عبر تويتر وشارك أسطورة أرسنال السابق إيان رايت بتغريدة.

ورغم أن عرض إيك ربما يطرب مسامع جماهير أرسنال أكد جوش نجل كرونكي أمس الخميس عدم وجود خطة لبيع النادي رغم رد الفعل العنيف.

وتسببت احتجاجات الجماهير في انسحاب الأندية الإنجليزية من مشروع دوري السوبر واحتج جمهور تشيلسي أيضا خارج استاد ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء قبل مباراة ضد برايتون أند هوف ألبيون.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إن كرونكي والرئيس التنفيذي للنادي فيناي فنكاتيشام اعتذرا له وللاعبين على المشاركة في الخطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى