"كلاسيكو" برشلونة وريال مدريد.. الذهاب في كامب نو

"كلاسيكو" برشلونة وريال مدريد.. الذهاب في كامب نو
"كلاسيكو" برشلونة وريال مدريد.. الذهاب في كامب نو

كشف جدول لكرة القدم لموسم 2021 - 2022، والذي تم نشره اليوم الأربعاء، عن استضافة فريق لمباراة "كلاسيكو" الدور الأول أمام غريمه التقليدي .

ويستضيف ملعب "كامب نو" مباراة القمة بين الفريقين في 24 من أكتوبر المقبل في المرحلة العاشرة من المسابقة، فيما تقام مباراة الإياب في ملعب "سانتياغو برنابيو" في 20 من مارس من العام المقبل.

مادة اعلانية

ولم يتبق سوى انتظار معرفة مدى قدرة برشلونة، والذي سيبدأ موسمه بمواجهة ريال سوسييداد في نهاية الاسبوع ما بين يومي 14 و15 أغسطس المقبل، على الاحتفاظ بنجمه الأرجنتيني ليونيل والذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني بنهاية يونيو الجاري.

ولم يقرر بعد ميسي، 34 عاما، الالتزام بعقد جديد مع برشلونة، لكن رئيس النادي جوان لابورتا أكد ثقته في التوصل إلى اتفاق.

على الجانب الأخر، سيفتتح ريال مدريد موسمه بمواجهة تجمعه بديبورتيفو آلافيس خارج ملعبا، كما طلب الفريق إقامة مباراة أخرى خارج ملعبه في بداية الموسم الجديد، وذلك لفتح المجال أمام إنهاء أعمال التطوير في ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأمر الذي يعني أن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي سينتظر وقتا طويلا بعض الشيء لخوض أول مباراة له في ملعب الفريق منذ عودته إليه.

وسيبدأ أتلتيكو مدريد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة خارج أرضه تجمعه بفريق سيلتا فيغو. وسيستضيف ريال مدريد أول مباراة ديربي للعاصمة أمام أتلتيكو مدريد هذا الموسم، حيث سيقام في شهر ديسمبر المقبل، فيما ستكون مباراة الدور الثاني والتي من المحتمل أن تكون مواجهة حاسمة في الصراع على اللقب في الثامن من مايو المقبل.

وسيختتم برشلونة موسمه بمواجهة تجمعه على ملعبه مع فياريال، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس، بينما يسافر أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال سوسيداد.

وشهد اليوم الأربعاء أيضا تحديد موعد المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، والتي ستقام في ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية يوم 23 من أبريل من العام المقبل.

وباستثناء آخر مرحلتين، فقد تم إقامة مباريات موسم 2020/2021 بدون حضور جماهيري، وذلك بسبب التأثير المستمر لأزمة فيروس المستجد.

كانت وزيرة الصحة الإسبانية كارولينا دارياس قد أكدت أوائل الشهر الجاري، أن الجماهير سيسمح لهم بالعودة إلى المباريات في الموسم الجديد، وذلك رغم ظهور سلالة "دلتا" الجديدة لفيروس كورونا في أوروبا الأمر الذي قد يوقف تلك المساعي.

كان خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد أعرب الاسبوع الماضي، عن أمله في عودة الجماهير لملء الملاعب بحلول شهر نوفمبر المقبل.

وأوضح تيباس في 23 يونيو الماضي: أعتقد أننا يمكننا أن نبدأ الموسم بنسبة 60 بالمئة من سعة الملاعب، بعض المناطق في إسبانيا سيكون لديها أكثر والبعض سيكون أقل، لكن مع حلول نوفمبر المقبل أو ديسمبر، يجب أن نصل إلى نسبة مئة بالمئة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى