أخبار عاجلة

كاراسكو يرحل عن أتلتيكو مدريد وهذا الفريق الأقرب لضمه

كاراسكو يرحل عن أتلتيكو مدريد وهذا الفريق الأقرب لضمه
كاراسكو يرحل عن أتلتيكو مدريد وهذا الفريق الأقرب لضمه

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية أن ، جناح ، قد اقترب من الرحيل عن الفريق، وذلك بعدما فتح أمامه المدير الفني الأرجنتيني ، أبواب الرحيل في موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية أن فريق تشلسي قد يكون الأقرب لضم اللاعب في الفترة المقبلة، ولكن الأمر سيكون قائما على العرض المادي الذي سيقدمه "البلوز"، ولكن يبدو أن الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق اللندني، سيكون صاحب كلمة الحسم في هذه الصفقة، مع رغبته في زيادة القوة الهجومية للفريق.

وأشارت صحيفة "آس" إلى أن فرق أرسنال وتوتنهام الإنكليزيين وبايرن ميونخ يرغبون في التعاقد مع اللاعب منذ فترة، وهو ما "سيضع عملا كبيرا" على كاهل وكلاء النجم البلجيكي من أجل حسم رحيله في أقرب فرصة، من أجل خوض مباريات بشكل أكبر، وضمان مكان له في تشكيلة المنتخب البلجيكي خلال منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وغاب كاراسكو عن التشكيلة الأساسية لسيميوني في المباريات الأخيرة، وعانى من صعوبة في التأقلم مع الفريق بالرغم من بدايته المميزة، ودخل في مشاكل مع كل من جابي وكوكي ومساعد المدرب، وهو ما دفع الإدارة إلى المطالبة برحيله في أقرب فرصة حتى لا يؤثر بالسلب على توازن الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة