بنزيما: أريد مبابي في ريال مدريد

بنزيما: أريد مبابي في ريال مدريد
بنزيما: أريد مبابي في ريال مدريد

أشار كريم ، إلى أنه “يود اللعب في يوماً ما، بجوار زميله في هجوم منتخب ، كيليان مبابي، وأعرب عن سعادته بالفوز بلقب مع بلاده بعد ست سنوات من الغياب عن الفريق”.

ورفض سان جيرمان عرضا من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي مقابل 160 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وذكرت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية، أن النادي الإسباني قدم عرضين آخرين وكان الثاني بقيمة 180 مليون يورو ورفضه النادي الفرنسي أيضا.

وسيصبح مبابي حرا في التفاوض مع ريال مدريد وأي أندية أخرى بداية من كانون الثاني المقبل والانضمام إلى أي ناد يريده مجانا عند نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في حزيران المقبل، ما لم يتمكن النادي الفرنسي من إقناعه بتوقيع عقد جديد.

وسجل بنزيما ومبابي هدفين ليقودا فرنسا لتحويل تأخرها بهدف إلى الفوز 2-1 على إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية في ميلان، الأحد الماضي، وقال مهاجم ريال مدريد لشبكة التلفزيون الإسباني “TVA”، إنه يود اللعب بجوار المهاجم البالغ عمره 22 عاما في ريال مدريد.

وأضاف، “لما لا؟ دائما ما أقول ذلك وسأقوله مرة أخرى، بالطبع أود اللعب مع مبابي في يوم ما. استمتع باللعب معه في منتخب فرنسا، لذلك لماذا لا نلعب سويا في المستقبل في ريال مدريد. إنه لاعب كبير. لكن الآن يجب أن نحترم ناديه باريس سان جيرمان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى