لبنان يدخل العد التنازلي لمباراتيه امام كوريا الجنوبية والعراق

لبنان يدخل العد التنازلي لمباراتيه امام كوريا الجنوبية والعراق
لبنان يدخل العد التنازلي لمباراتيه امام كوريا الجنوبية والعراق

دخل منتخب لكرة القدم العد التنازلي لمباراتيه امام والعراق، في اياب المجموعة الاولى من تصفيات الدور الآسيوي الحاسم المؤهلة لمونديال 2022.

ودخل المنتخب في معسكر في مجمع “جية مارينا” البحري في منطقة الجية الساحلية المؤدية الى الجنوب، بدءا من قبل ظهر الأحد 23 كانون الثاني، استعدادا لمباراتيه أمام نظيريه الكوري الجنوبي والعراقي المقررتين في ملعب الرئيس رفيق الحريري البلدي في ، الساعة الثانية بعد ظهر يومي الخميس 27 كانون الثاني والثلاثاء في الأول من شباط المقبل.

ويحتل منتخب لبنان المركز الرابع برصيد 5 نقاط في المجموعة الأولى خلف ايران وكوريا الجنوبية والإمارات، ويليه منتخبا وسوريا. ويتطلع إلى تعزيز موقعه للمنافسة على بطاقة تأهل لا تزال متاحة وان كانت من بوابة الملحق لصاحبي المركز الثالث في المجموعتين الآسيويتين.

واستدعى الجهاز الفني، بقيادة التشيكي ايفان هاشيك، 25 لاعبا للانخراط في التجمع وخوض التدريبات المقررة للاستحقاقين، وهم: الحراس مصطفى مطر، علي السبع، هادي مرتضى، أنطوان الدويهي، واللاعبون نور منصور، قاسم الزين، ماهر صبرا، عباس عاصي، حسين زين، محمد زين العابدين طحان، جوان أومري، حسين الدر، جهاد أيوب، الشقيقان روبير وجورج ملكي، نادر مطر، وليد شور، مهدي زين، محمد علي الدهيني، حسن معتوق، محمد حيدر، حسن سعد “سوني”، محمد قدوح، فضل عنتر وهلال الحلوة.

وسيجري المنتخب تدريباته في ملعب البابلية، الذي كان اتحاد اللعبة أهل أرضيته من العشب الطبيعي لهذه الغاية.

في حين يصل المنتخب الكوري الحنوبي غدا الثلثاء من حيث خاض معسكر تدريب هناك. ويخوض مرانا رسميا وحيدا على ملعب صيدا البلدي بتوقيت المباراة الساعة الثانية بعد ظهر الاربعاء.

يقود المباراة طاقم حكام من سلطنة عمان برئاسة حكم الساحة الرئيسي احمد ابو بكر سعيد، ويراقبها شاهير احمد من جزر المالديف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى